أخبار عاجلة

"الأهلي" يفتتح بطولة الكرة الطائرة "سيدات" بالنادي "الأهلي" يفتتح بطولة الكرة الطائرة "سيدات" بالنادي

"الأهلي" يفتتح بطولة الكرة الطائرة "سيدات" بالنادي

شهد حفل افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ينظمها النادي الأهلي في بدايته عزف السلام الوطني، وسط إعجاب الجميع بحسن التنظيم وروعة الحفل، الذي جاء بسيطًا ومعبرًا عن الأهلي وتاريخه في تنظيم البطولات القارية.

 

 

 

وأقيم الحفل على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. وحضره الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وبرفقته أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الدكتور عمر علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للطائرة ووفود الفرق المشاركة في البطولة.

 

وعقب عزف السلام الوطني، انطلق حفل الافتتاح بعروض فنية مميزة لاقت إعجاب الفرق المشاركة في البطولة، بعد أن تم تقديم «Light Show» مميز، ثم انطلق بعد ذلك طابور العرض الخاص بالبطولة من خلال استعراض الفرق المشاركة بها.

 

كما شهد الحفل عرض فيلم تسجيليٍّ عن البطولة، وتاريخ اللعبة في النادي الأهلي، وإنجازاتها التي تحققت. قبل أن يلقي المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، كلمة خاصة بمناسبة الافتتاح، عبّر فيها عن سعادته بتنظيم الأهلي للبطولة، ووعد بتوفير الإمكانات كافة لضمان حسن التنظيم، وبما يليق بالأهلي وبقدراته على تنظيم البطولات القارية.

 

وعقب كلمة المهندس محمد سراج الدين، تحدث الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي، ثم أعقب ذلك كلمة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التي أعلن خلالها افتتاح البطولة بشكل رسمي.

التالى أزمة فى الزمالك قبل مواجهة الحرس

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار