بعد احتجازهم بسبب مخالفة شروق الإقامة..السلطات الأوغندية تفرج 14 مصريا بعد احتجازهم بسبب مخالفة شروق الإقامة..السلطات الأوغندية تفرج 14 مصريا

بعد احتجازهم بسبب مخالفة شروق الإقامة..السلطات الأوغندية تفرج 14 مصريا

أفرجت السلطات الأوغندية عن 14 شابا من أبناء قرية شباس عمير، التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ بعد احتجازهم بسبب مخالتهم شروط الإقامة.
 

 

وأكد أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين بكفر الشيخ، ل"مصراوى"، أن الاتصالات مازالت جارية ومفتوحة مع مسئولي الخارجية المصرية بشأن الإفراج عن باقي المصريين المحتجزين لدى السلطات الأوغندية، تمهيدًا لإخلاء سبيلهم.

وقال الطنطاوي، إن استجابة السفير مصطفى القوني، مساعد وزير الخارجية، والسفير حمدي لوزا، نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية، والسفير المصري في أوغندا طارق سلام، لطلبات أهالي المحتجزين بالتدخل للإفراج عنهم كانت لها دور كبير، وجاري وصولهم إلى مسقط رأسهم قرية شباس عمير التابعة خلال ساعات مقبلة.

وكان الطنطاوى أعلن في وقت سابق عن حدوث انفراجة في أزمة المصريين المحتجزين لدى السلطات الأوغندية، عقب إنهاء مشكلة مجموعة منهم، وجاري عودتهم إلى الأراضي المصرية خلال ساعات مقبلة، وذلك في ضمن متابعته اليومية معه بخصوص الأزمة.
 

التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار