أخبار عاجلة

بولاريس للتطوير الصناعي تنتهي من أعمال بناء 28 وحدة خلال أول مرحلتين بولاريس للتطوير الصناعي تنتهي من أعمال بناء 28 وحدة خلال أول مرحلتين

بولاريس للتطوير الصناعي تنتهي من أعمال بناء 28 وحدة خلال أول مرحلتين

انتهت مجموعة بولاريس للتطوير الصناعي، اليوم الإثنين، من أعمال بناء وترفيق 28 وحدة خلال المرحلتين الأولى والثانية من مجمع بوصلة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة .

 

 

وأوضحت مصادر خاصة بالمجموعة أنه من المقرر البدء في عمليات تسليم المرحلتين بنهاية مارس الجاري، وكذلك الانتهاء من وحدات المرحلة الثالثة بعد 6 شهور من اليوم، مؤكدًا أن سعر الوحدات يبدأ من 4 ملايين جنيه لمساحة 500 متر، وأن "بولاريس" تتيح طرق السداد المختلفة وامكانية الدفع على 3 سنوات بعيدًا عن التمويل البنكي .

وتتولى المجموعة حاليًا العمل على 3 مشاريع، موزعة بواقع مليون و400 ألف متر مربع في مدينة السادات، و5.5 مليون متر مربع في العين السخنة، ومجمع بوصلة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة السادس من أكتوبر، والتي تقع على مساحة 55 ألف متر، وتضم 56 وحدة صناعية بمساحات تبدأ من 500 إلى 800 متر .

بدأت "بولاريس باركس" بحجم استثمارات يقدر بنحو 3 مليارات ونصف المليار جنيه، ونجحت في استقطاب استثمارت جديدة بحوالي 25 مليارًا .

الجدير بالذكر أن موقع هيئة التنمية الصناعية بلغ مجموعة نظام المطور الصناعي في نحو 12 منطقة، تعتمد عليها 9 شركات باستثمارات مصرية وأجنبية، بمناطق العاشر من رمضان، والسادس من أكتوبر، والشرقية، والسادات، وبرج العرب، والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والتي توصف بأنها شركات من القطاع الخاص، أو الهيئات الاقتصادية الحكومية، تتولى مهمة ترفيق الأراضي الصناعية .

التالى أسعار الذهب تقفز 7 جنيهات في مصر على مدار يومين

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار