أهالي مخيم دير البلح.. لن يستطيع منعهم من ممارسة خطواتهم الاحتجاجية أهالي مخيم دير البلح.. لن يستطيع منعهم من ممارسة خطواتهم الاحتجاجية

أهالي مخيم دير البلح.. لن يستطيع منعهم من ممارسة خطواتهم الاحتجاجية

أكد أهالي مخيم دير البلح، وسط قطاع غزة، لن يستطيع منعهم من ممارسة خطواتهم الاحتجاجية.

 

واوضحوا في بيان لهم، مساء اليوم الاثنين، "إننا شعب يستحق العيش بكرامة، و بعض الموتورين لم يرق لهم ذلك، وحركتهم عنجهيتهم وغرورهم وأطماعهم ودونيتهم ومارسوا بحقنا كل الموبقات والمحرمات، فانتهكوا حرمة البيوت، وضربوا النساء والشيوخ والأطفال، واعتقلوا رموز العزة والنضال من شباب مخيمنا الصامد، ونعتوا ماجداتنا بأقذع الألفاظ" .

 

بالإضافة، "أصبح مخيمنا عبارة عن منطقة عسكرية مغلقة لا تنبح فيه غير كلابهم، وسياراتهم العسكرية، في مشهد يعيد إلى أذهاننا مشاهد انتفاضة 87، و منعونا من الخروج في الشوارع ومارسوا بحقنا ما مارسوا، سنلجأ من الآن فصاعدا إلى خطوات احتجاجية مختلفة تقض مضاجعهم، ولن يستطيعوا منعنا منها، وعلى رأسها تأدية فريضة الجمعة في منازلنا وبين أطفالنا ليعرفوا حجمهم الحقيقي، ولنوصل لهم رسالة في مكان يستخدمونه لمحاولة قهرنا وإذلالنا سنقاطعه، و خاضوا ضدنا هذه الحملة القذرة فتجمعوا بمساجدهم وانطلقوا مدججين بسلاحهم وحقدهم ونقمتهم من هذه المساجد، وفعلوا بنا ما فعلوا".

التالى مذكرة تفاهم للإعمار توقعها الأمم المتحدة والعراق

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار