أخبار عاجلة

ثقافة الغربية تناقش "دور الشباب فى العمل التطوعى" ثقافة الغربية تناقش "دور فى العمل التطوعى"

ثقافة الغربية تناقش "دور فى العمل التطوعى"

عقدت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، حيث نظم قصر ثقافة كفر الزيات محاضرة ثقافية بعنوان "عائشة أم المؤمنين" تم خلالها استعراض لأهم السمات الشخصية للسيدة عائشة وأبرز مواقفها خلال دعوة الرسول للإسلام وبعد وفاته.

 

 

واشتمل الاحتفال بعيد الأم، عقد قصر ثقافة طنطا ندوة تثقيفية بعنوان "دور الأم في تنشئة طفل قائد" تناول خلالها الكاتب والأديب فخري أبو شليب أهم المحطات في حياة خلال العصر الجاهلي وبعد ظهور رسالة الاسلام وحتى العصر الحديث.
 كما استعرض الأدوار الهامة التي تلعبها الأم في بناء الشخصية المصرية، وغرس القيم المجتمعية الصحيحة في نفوس الأجيال الجديدة.
وبمشاركة المدرسة الفندقية بمدينة السنطة، نظم بيت ثقافة السنطة ندوة ثقافية تحت عنوان " والعمل التطوعي" تم خلالها التأكيد على أن الشباب هم المحرك الرئيس لعملية التنمية والتقدم والعمل في المجتمع، ولعل من أهمها العمل التطوعي الذي يتيح للشباب الانخراط في مجتمعاتهم والتعرف على مشكلاته على أرض الواقع
واستعرض بيت ثقافة القرشية تاريخ مدينة شرم الشيخ أحد مدن محافظة جنوب ، وأحد أهم مراكز رياضة الغوص في العالم، كما أنها تتميز بموقعها الجغرافي الفريد حيث أنها تربط بين قارتي آسيا وأفريقيا مما جعلها قبلة للسائحين من جميع أنحاء العالم، وذلك خلال محاضرة تثقيفية بعنوان "شرم الشيخ مدينة السلام".

التالى أحمد حلمي ينشر بعض الرسومات التي قام بها جمهوره برسمها له تعبيراًعن حبه له

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار