غضب دمياطي وبلاغات تلاحق مفيد فوزي بسبب مقال غضب دمياطي وبلاغات تلاحق مفيد فوزي بسبب مقال

غضب دمياطي وبلاغات تلاحق مفيد فوزي بسبب مقال

 


تناول الكاتب والإعلامي ''مفيد فوزي'' في آخر مقالاته ''الدنيا سؤال'' .. سؤالاً قائلاً : البخل صفة أم طبع أم جينات أم دمياطي المسقط؟ 
ومن هنا توالت الهجمات من الشعب الدمياطي باعتبارها إهانة لهم، بعد أن ربط صفة البخل بأهل

كما تم إطلاق حملات على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' للرد عليه وطالبوا محافظ دمياط الدكتورة منال عوض بإتخاذ إجراء قانوني تجاه ماوصفه الشعب الدمياطي بـ''إهانة أهالي دمياط''. 
بالإضافة إلى تقديم بلاغات من قبل نقابة المحامين بدمياط ضد الكاتب مفيد فوزي عن تصريحاته.
 
وعلى إثره تقدم عضو مجلس الشعب النائب ضياء الدين داوود ببلاغ للمستشار الأول لنيابات دمياط ضد الكاتب مفيد فوزي مطالباً تحريك دعوة جنائية لما سببته المقالة من إثارة وغضب الشعب الدمياطي رجالاً ونساءاً وشيوخاً وشباباً.


الدمياطي معروف بإخلاصه وإتقانه في عمله وحبه للوطن وشجاعته واقدامه على المخاطر وتحمل الظروف القاسية، ولكن ماتناوله المقال افتراء على شعب دمياط ويحث على التمييز بين أفراد الشعب الواحد. 
وعندما سمع مفيد فوزي بغضب الشعب الدمياطي نشر عبر حسابه الشخصي على ''فيسبوك'' اعتذارا تناول فيه علاقاته الوطيدة مع شخصيات دمياطية وأن أثاث منزله من دمياط وأنه لايقصد الإهانة. 


وفي صباح اليوم الثلاثاء توجهت استيفة النيابة إلى مقر جريدة أخبار اليوم لأخذ أقوال مفيد فوزي فيما هو منسوب إليه من اتهامات في محضر رقم ٢٦/٣ أحوال قسم الأزبكية، الذي حرره الدكتور هيثم صقر،وأثناء الادلاء بأقواله ذكر أنه لم يقصد إهانة شعب دمياط، وهذا خطأ مطبعي وسوف ينشر اعتذار على صفحات الجريدة.

التالى إجراءات جديدة من شركات الكهرباء لمواجهة أخطاء الفواتير

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار