تمان

أخبار عاجلة

عصير الكركم والليمون يساعد على تنحيف الجسم عصير الكركم والليمون يساعد على تنحيف الجسم

عصير الكركم والليمون يساعد على تنحيف الجسم

يُمكن إضافه خليط الكركم والليمون ضمن الرّوتين اليومي وأيضا إلى وجبة الفطور بشكلٍ خاص، لانه يتميّز بقدرته على تجديد الجسم بالإضافة إلى أنّه يُقدّم العديد من الفوائد الصحّية التي تجعل منه مشروباً صحّياً ومُفيداً. 

 

 

 

 


طريقة تحضير الكركم والليمون للتنحيف
- المكوّنات:
اوّلاً المقادير التالية: 3 أكواب من الماء، ملعقة كبيرة من مطحون الكركم الطّازج، الزّنجبيل الطازج، ليمونة مقطّعة لشرائح دائريّة رفيعة.

- الإعداد:
لتحضير الكركم والليمون، يتمّ أوّلاً غلي الماء ثمّ ضافة المكوّنات المذكورة أعلاه إلى الماء المغلي، وترك الخليط جانباً لينقع بشكلٍ جيد.

ويُمكن التّناول من هذا المشروب 3 مرّات يومياً أي بعد كلّ وجبةٍ غذائيّةٍ أساسيّة ولمدّة 30 يوماً، لتحقيق الغاية المرجوّة أي فقدان الوزن.


مشروب الكركم والليمون له تأثيرٌ قويّ وفعّال على الجسم، خصوصاً في ما يخصّ فقدان الوزن.

- زيادة الشّعور بالشّبع:

تناول مشروب الكركم والليمون قبل الطّعام يشغل مساحةً من المعدة، ويزيد من الشّعور بالشّبع ما يؤدّي إلى تناول كمّيةٍ محدودةٍ من الطّعام.

- التخلّص من مشاكل الجهاز الهضمي:

يُمكن أن يُخلّص من مشاكل الجهاز الهضمي المُختلفة، وخصوصاً تلك التي تُسبّب انتفاخاتٍ مُزعجة؛ مثل المشاكل القولون وعسر الهضم، وقادرٌ على تطهير الجهاز الهضمي من الطفيليّات وعلى طرد الغازات من الجسم.

- القضاء على السّموم:

يساعد جسمك على التخلّص من السموم، وفعّال في تنقية أعضائه وأجزائه من البكتيريا الضارة، وهذا بفضل احتوائه على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة.

- تفتيت الدّهون:

يُساعد باعتدال في التخلّص من الوزن الزائد؛ نظراً لأنّه يمتلك قدرةً قويّةً على تفتيت الدّهون المُتراكمة تحت الجلد، وخصوصاً في منطقة البطن.

التالى تعرف على فوائد البطيخ في رمضان

مواضيع متعلقة

تعرف على خطورة إسفنجة المطبخ

تعرف على خطورة إسفنجة المطبخ

أضرار قشرة الشعر

أضرار قشرة الشعر

حياتك من صنع يديك

حياتك من صنع يديك

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار