لهيطة: أجيري حدد موعد معسكر محلي استعداداً لأمم أفريقيا 2019 لهيطة: أجيري حدد موعد معسكر محلي استعداداً لأمم أفريقيا 2019

لهيطة: أجيري حدد موعد معسكر محلي استعداداً لأمم أفريقيا 2019

قال إيهاب لهيطة مدير منتخب ان أجيري المدير الفني للفراعنة حدد موعد خوض معسكر محلي استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019.

 

 

وتحدث لهيطة لبرنامج "ستوديو 93.7" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الثلاثاء قائلا: "أجيري استقر على خوض معسكر محلي استعدادا لكأس إفريقيا".

وعن الملعب الذي سيخوض عليه المنتخب مبارياته في البطولة قال لهيطة: "سيفاضل بين استاد القاهرة والدفاع الجوي والسلام".

خالد الغندور لـ في الجول: النجوم والداخلية الأقرب للهبوط.. وظاهرة الموسم ما فعله الأهلي طارق يحيى يختار لـ في الجول الأفضل ومفاجأة الموسم و"ظاهرة غريبة" اتحاد الكرة ومنتخب مصر لـ في الجول: لا تنتظروا قميصا جديدا للفراعنة في كأس الأمم.. وكيف اختير التصميم

وعن المنافسة في البطولة قال لهيطة: "ستكون صعبة للغاية بسبب تطور المنتخبات المشاركة والارتفاع في مستواهم الفني بلا أي استثناء".

وأكمل "ما كان يعرف بزمن الفرق الكبيرة والصغيرة انتهى والآن المستويات متقاربة بين الجميع".

وأردف "نحن نتفائل بقدرتنا على تقديم بطولة قوية خاصة بعد ما حدث في النسخة السابقة بالتأهل للنهائي رغم الغياب لثلاث بطولات متتالية".

أما عن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر علق "مطمئنون لمستواه بسبب أدائه الرائع فهو لا يتأثر بالضغوط والانتقادات لأنه يرك على عمله فقط فهو بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم".

التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار