مواطنو الولايات المتحدة يعتقدون أن الاقتصاد الأمريكي يعمل بشكل جيد مواطنو الولايات المتحدة يعتقدون أن الاقتصاد الأمريكي يعمل بشكل جيد

مواطنو الولايات المتحدة يعتقدون أن الاقتصاد الأمريكي يعمل بشكل جيد

كشف مسح لشبكة "سي.إن.إن"، اليوم الثلاثاء، أن 71% من مواطني الولايات المتحدة يعتقدون أن الاقتصاد الأمريكي يعمل بشكل جيد وهي أعلى نسبة منذ فبراير 2001، فضلًا عن أن نسبة 51% من عينة المسح يرون أن الرئيس دونالد هو السبب في الأداء الاقتصادي الجيد.

 

 

بينما أظهر "المسح"  أن نسبة الموافقة على الرئيس الأمريكي بلغت 42% في مقابل 51% من معارضي البرنامج الوظيفي لدونالد ترامب.

ويوافق 40% من الأمريكيين على طريقة تفاعل ترامب مع القضايا الخارجية، مقابل 42% من مواطني الولايات المتحدة الموافقين على طريقة تعامله مع الضرائب، فضلًا عن حصوله على نسبة 39% من التقييم حول قضايا الهجرة، أما فيما يتعلق بالآلية التي يتعامل بها ترامب مع الموازنة العامة للبلاد والتي شهدت انخفاض كبير في الإنفاق فسجلت نسبة 34%.

وتعد نسبة استحسان أداء الرئيس دونالد ترامب هي الأدنى بين أداء الرؤساء الأمريكيين المنتخبين في التاريخ الحديث، فكان الرئيس بيل كلينتون قد حاز في عام 1995 على نسبة موافقة على الأداء بنحو 44% بينما حصد رونالد ريجان على 41%، لكن كلاهما تمكن من الفوز بولاية ثانية.

التالى أسعار الخضروات والفاكهة خلال تعاملات اليوم الأحد

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار