رونالدو يواصل استكمال مشروعاته التجاريه فى مدريد رونالدو يواصل استكمال مشروعاته التجاريه فى مدريد

رونالدو يواصل استكمال مشروعاته التجاريه فى مدريد

 استغل نجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهرة العالمية الطاغية لعلامته التجارية (سي آر 7) وافتتح مركزا لزراعة في العاصمة الإسبانية مدريد.
 

 

 

 


يرجع رونالدو إلى مدريد ولكن ليس من خلال الملعب حيث كان لاعبا لريال مدريد الإسباني على مدار سنوات طويلة حتى انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018 .

وأعلنت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم أن هذا المركز الطبي لزراعة الشعر هو أحدث المشروعات في إمبراطورية رونالدو والتي تحمل اسم (سي آر 7) نسبة إلى أول حرفين من اسم وكذلك رقم قميصه ، وهي الإمبراطورية التي تطورت على مدار سنوات.

وأوضحت الصحيفة الطموحات الهائلة لرونالدو كرجل أعمال بقولها : "كريستيانو رونالدو لا يشبع".

ولا يكتفي رونالدو بعمله في مجال الدعاية للأزياء والعطور وإنما يمتلك سلسلة فنادق تحمل نفس العلامة التجارية وينتظر أن يفتتح المزيد من هذه الفنادق في السنوات القليلة المقبلة.

وأعلن رونالدو: "إنه مشروع فريد. فقدان شعر الرأس مشكلة كبيرة للغاية. نريد تحسين اعتزاز الشخص بنفسه لأن كل شخص يعتني جدا بمظهره".

وتكلم رونالدو عن مدريد وإسبانيا : "مدريد منحتني الكثير ؛ ليس فقط كمدينة ، وإنما أيضا فيما يتعلق بحياتي الشخصية : صديقتي الإسبانية وأطفالي الذين ولدوا في إسبانيا وكذلك كل ما فزت به مع ريال مدريد".

التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار