"بعد جريمة أوسيم" أبرز حوادث إطلاق النار في مصر خلال عامين "بعد جريمة أوسيم" أبرز حوادث إطلاق النار في خلال عامين

"بعد جريمة أوسيم" أبرز حوادث إطلاق النار في خلال عامين

حادث إطلاق نار شهدته منطقة أوسيم بالجيزة، أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بينهم معاون وأمين شرطة، وانتقلت قوات من الشرطة للوقوف على ملابسات الواقعة.

ونُقل المصابون لمستشفيات الشرطة والقصر العيني وأوسيم المركزي، وكان من بينهم النقيب عمرو عطيطو معاون مباحث أوسيم، الذي أصيب بـ3 طلقات أثناء تصديه لمنفذ الجريمة وتصفيته.

عدد من حوادث إطلاق النار شهدتها خلال العامين الماضيين، ففي 27 أكتوبر الماضي، حدث تبادل لإطلاق نار عشوائي ناتج عن خصومة ثأرية في مركز ساحل سليم، بمحافظة أسيوط، نتج عنه مصرع شخصين وإصابة أخر.

تبادل إطلاق نار أخر وقع في 23 أغسطس الماضي، على ترزي بمنطقة كرداسة وهو ما أسرف عن إصابته بطلق نار، وتولت النيابة التحقيق.

وقع إطلاق نار على فندق في بالدقي، وهو ما أسفر عنه إصابة فرد أمن، بالإضافة إلى حدوث تلفيات بعدد من السيارات وبوابة الفندق.

1 يناير 2018، أطلق شخص يستقل "توك توك"، النار على محل لبيع الخمور بالعمرانية، مستخدما بندقية آلية، مما أسفر عن مقتل شقيقين لإجراء المعاينة لمسرح الجريمة وجمع الأدلة.

وفي منطقة العياط، وقع حادث إطلاق نار على مقهى أسفر عنه مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين نتيجة إطلاق مجهولين النار عليهم، ونقل المصابون إلى مستشفى العياط.

التالى إندلاع حريق في مخلفات بجوار خط غاز بالدقهلية

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار