رئيس الوزراء يجتمع بوزير التموين لبحث استعدادت شهر رمضان الكريم رئيس الوزراء يجتمع بوزير التموين لبحث استعدادت شهر رمضان الكريم

رئيس الوزراء يجتمع بوزير التموين لبحث استعدادت شهر رمضان الكريم

وجه مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بضرورة تفعيل البروتوكول الموقع بين وزارة التموين، وجهاز الخدمة الوطنية، المساهم في زيادة عرض السلع والمنتجات بمنافذ وزارة التموين.

وعقد "مدبولي" اجتماعًا مع وزير التموين والتجارة الداخلية، علي مصيلحي؛ لمتابعة استعدادات الوزارة لشهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى ضرورة توفير السلع الأساسية، والرقابة المستمرة عليها، بما يسهم في ضبط الأسواق.

كما طالب مدبولي، بالعمل على زيادة أسواق الجملة الخاصة بالخضراوات والفاكهة، والمساهمة في خفض الأسعار للمستهلكين.

فيما أوضح "مصيلحي" أن الوزارة قدمت خطة عمل استعدادًا لشهر رمضان الكريم، بداية من ترتيبات معارض " أهلا رمضان" المقامة في كل المحافظات.

ونوه الوزير، على ضرورة توافر الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية، خاصة الأرز، والفول، والمكرونة، واللحوم الطازجة والمجمدة، والدواجن، وكذلك الزيوت، والسمن، وكافة الاحتياجات الخاصة بشهر رمضان، مع ترتيب توقيتات تشغيل المخابز لتعمل حتى الساعة 11 مساءً.

كما جرى توقيع بروتوكول بين الوزارة والأوقاف لإعداد "شنطة رمضان" وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً، وذلك بالتنسيق مع المحافظات ومديريات التضامن الاجتماعي.

السابق أسعار الأسماك خلال تعاملات اليوم الخميس 1-8-2019
التالى استقرار في أسعار السمك اليوم السبت 3/8/2019

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار