أشهر وأبرز حوادث السرقة في حياة الفنانين أشهر وأبرز حوادث السرقة في حياة الفنانين

أشهر وأبرز حوادث السرقة في حياة الفنانين

حوداث السرقة لاينجو منها أحد ، فكما يتعرض إليها البعض من عامة الناس ، فإن البعض من الفنانين والفنانات تعرضوا لذلك النوع من الحوادث .
ولم تحميهم الشهرة من السرقة أو الإعتداء فالبعض من الإعلامين أو الفنانين تعرضوا لحوادث إعتداء من "بلطجية" على الطريق أثناء عودتهم الى منازلهم في وقت متأخر من الليل ومنهم من تم سرقتة من الأشخاص العاملين معهم وهذة المواقف تؤدي الى إصابتهم بحالة نفسية وجسدية بسبب الأضرار الناتجة عنها والبعض تعرض للسرقة أكثر الليل ومنهم من تم سرقتة من الأشخاص العاملين معة وهذة المواقف تؤدي الى إصابتهم بحالة نفسية وجسدية بسبب الأضرار الناتجة عنها والبعض تعرض للسرقة أكثر من مرة تعرف على هؤلاء الفنانين.


الفنان "الزعيم"
 أقتحم  عامل فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية، بعدما قفز أعلى السور، لكن الأمن انتبه لوجوده، وتمكنوا من الإمساك به، قبل أن يبلغوا رجال الشرطة ، واعترف أمام مباحث كرداسة، بدخوله عنوة فيلا الزعيم، وأنه لجأ إليها لسرقتها.


الفنانة .
إنتشر خبر سرقة خاتم ألماس من الفنانة “غادة عبد الرازق” والذي يبلغ ثمنة أربعة مليون حنية واتهمت فيها “جيهان يوسف” مديرة أعمالها ومن المقربين لها والتي أنكرت سرقتها ونشر الفنان خبر سرقتها وما تشعر بة من صدمة والى الأن لم يعرف السارق الحقيقي ولا تحقيقات الشرطة.


الفنانة سمية الخشاب.
تعرضت الفنانة سمية الخشاب، لسرقة عقد ألماس وخواتم ثمينة تقدر بمليون جنية من داخل شقتها، واتهمت "الخشاب"، خادمها الفلبيني بسرقة المصوغات، وتم القبض على الخادم.


الفنانة منة فضالي.

تعرضت الفنانة “منة فضالي” لحادث تعدي من بلطجية إعترضوا طريقها وتم الإستلاء على سيارتها و بعض الأموال الموجودة فيها كما قاموا بإرهابها و رميها في الطريق ثم ذهبت الى القسم وحررت محضر بالواقعة.


الفنان سمير صبري.
 تمكن مجهولون من سرقة مبلغ 200 ألف جنيه من منزل الفنان الكبير سمير صبري بالعجوزة، حيث قاموا بكسر باب الشقة، واستولوا على المبلغ، وفروا هاربين، ولم يتم الوصول إليهم حتى الآن.


الفنانة علا رامي.
تعرضت الفنانة “علا رامي” لحادث سرقة أثناء سيرها بالسيارة في مدينة نصر حيث خرج عليها ملثمين قاموا بالإحاطة بها وسرقة حقيبتها وهاتفها الشخصيّ من السيارة التي كانت تقودها ولم تحرر محضرا لأنها لم تتعرف عليهم.


الفنانة رانيا يوسف.
تعرضت الفنانة “رانيا يوسف” الى سرقة بعض مجوهراتها وهي عبارة عن سلسلة وساعة وأربعة خواتم من الماس وأتهمت الخادمة التي نفت التهمة وقالت في التحقيقات انها تركت الخدمة إثر خلافات بينهما وأنها عملت لديها سبع سنوات وكانت مخلصة لها ولم ترتكب شيئا.

التالى حبس عاطلين 4 أيام لحيازتهما كمية من الهيروين المخدر بــــــــ"الخانكة"

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار