قطعت علاقتها بعشيقها فقتل رضيعها قطعت علاقتها بعشيقها فقتل رضيعها

قطعت علاقتها بعشيقها فقتل رضيعها

عاتب شاب عشيقته في شبرا الخيمة قائلًا "انتي دوختيني السبع دوخات، ولفيت عليكي الدنيا كلها"،  لكن العتاب لم يستمر طويلا، وانتهي بجريمة كان ضحيتها "رضيع"، قتله المتهم انتقاما من والدته وفرّ هاربا.

 


"الواد ده ابن مين يا..".. كانت هذه الكلمات هي الشرارة الأولى لخلاف بين العاشقين، إذ احتدم الخلاف بينهما بعد أنّ سمع الشاب صوت عشيقته تخبره بأنّ الرضيع الذي يبلغ من العمر عام و3 أشهر ابنها، فخطف الطفل من يدها وخنقه حتى الموت.
حملت السيدة رضيعها إلى مستشفى ناصر العام وحاولت إسعافه، لكنّ الأطباء أخبروها بعد توقيع الكشف عليه أنّه "جثة هامدة"، وبعدها بدقائق أخطرت المستشفى مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بوصول "محمود ا.هـ"، رضيع عمره عام و3 أشهر غير مقيد في الأحوال المدنية "جثة هامدة".
التقرير الطبي المبدئي على الجثة، أوضح وجود زرقة في الوجه، واحتمالية أنّ تكون الوفاة بسبب اسفكسيا الخنق، وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، وبسؤال والدة الطفل "صفية ف"، قالت إنّ "أحمد. هـ" عامل بكافيه، "زوجها عرفيا منذ العام 2016"، اعتدى على طفلهما بالضرب وتسبب في وفاته.
وأضافت والدة الرضيع، أنّهت تركت منزل الزوجية قبل عامين بسبب خلافات عائلية، وألقت المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته باعترافات والدة الطفل أقرّ بصحتها، وقال إنّه كان في حالة فقدان للثبات الانفعالي، بسبب هروب عشيقته عنه لمدة عامين، وحين سألها عن والد الطفل ادّعت أنّه والده، وأضاف: "جُنّ جنوني وأمسكت الطفل وقتلته".
وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة، وقرر المستشار عمرو عوض رئيس نيابة أول شبرا الخيمة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثته لبيان أسباب الوفاة، وكلّفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث

التالى قتل جزار فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار