وزير الاتصالات يبحث سبل التعاون مع وزير التنمية الرقمية بروسيا وزير الاتصالات يبحث سبل التعاون مع وزير التنمية الرقمية بروسيا

وزير الاتصالات يبحث سبل التعاون مع وزير التنمية الرقمية بروسيا

أعلن عمرو طلعت، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، اليوم الاربعاء، عن بحثه مع كونستانتين نوسكوف، وزير التنمية الرقمية والاتصالات والإعلام بجمهورية لتعزيز التعاون وتحقيق فرص الشراكة بين الشركات الروسية والمصرية.

 

 

وأضاف "طلعت" أنه جرى مشاركة أكثر من 15 شركة روسية و 30 مصرية ضمن فعاليات الملتقى، متضمنة لقاءات ثنائية مكثفة بين الشركات لمطابقة الاهتمامات وبحث سبل تعزيز التبادل التجاري، وإنشاء تحالفات خاصة في مجالات مشروعات التحول الرقمي وحلول إدارة المدن الذكية والحكومة الالكترونية.

وأوضح أنه جرى الاتفاق مع نظيره الروسي لمتابعة النتائج والتعرف على الشراكات مؤكدًا على تقديم كافة التسهيلات المطلوبة والدعم اللوجيستي وتعزيز الموارد البشرية المطلوبة من خلال هيئة تنمية صناعة المعلومات "ايتيدا" لتحقيق تحالف مع الشركات المصرية العاملة في ذات المجال.

ولفت "نوسكوف" إلى إستعدادهم للمساهمة في تنفيذ المشروعات المقترحة وتشجيع الشراكات المتوقعة بينهم لتطبيقها على أرض الواقع.

فيما استمع الوزيران إلى أراء ممثلي الشركات المصرية والروسية وفرص الشراكة، وأبدى مجموعة منهم رغبتهم في الاستثمار بمصر سواء من خلال إقامة مقرات لشركاتهم في أو تنفيذ المشروعات المشتركة.

شهد الملتقى حضور سيرجي كيربتشينكو، سفير روسيا الاتحادية بالقاهرة، عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، هالة الجوهري،  مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشؤون تنمية القدرات البشرية والمؤسسية والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، محمد الجوسقي، المشرف على الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومجموعة من قيادات الوزارة.

التالى تعرف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس 1-8-2019

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار