القبض علي قاتلي سائق أبو قرقاص بالمنيا القبض علي قاتلي سائق أبو قرقاص بالمنيا

القبض علي قاتلي سائق أبو قرقاص بالمنيا

تمكنت أجهزة الأمن من ظبط 3 أشقاء استدرجوا سائق "توك توك" بحجة توصيلهم إلى إحدى القرى التابعة لمركز أبوقرقاص بجنوب محافظة المنيا، وقتلوه وألقوا بجثته بمنطقة مهجورة بالقرب من الزراعات، بقصد سرقة "التوك توك" ملكه.

 

وتلقي اللواء مجدي عامر مدير الأمن بلاغاً من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة مجهولة ملقاة بمنطقة مهجورة بالقرب من زراعات مركز أبو قرقاص.

 

وبتشكيل فريق بحث جنائي ضم العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والعقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المنيا، َ الرائد هشام عسقلانى رئيس مباحث مركز شرطة أبوقرقاص والنقباء محمد بكر، محمود مصطفى، إسلام زين ومحمد إسماعيل، جرى التعرف على الجثة.

 

وتبين أن الجثة لسائق "توك توك" يدعى "ح. ر"، 17 عاما، مقيم بقرية الكرم، وعثر عليها وسط منطقة مهجورة مقتولا بالرصاص، ونجح فريق البحث في كشف غموض الحادث، وتبين قتل عاطل له يدعى "أمير. ط"، 30 عاما، بمساعدة شقيقيه "م. ط"، 20 عاما، "و. ا"، 23 عاما، عاطلين.

 

وأكدت التحريات أن الأشقاء الثلاثة استدرجوا المجني عليه بحجة توصيلهم إلى قرية الشيخ مبارك، وفي أثناء ذلك استوقفوه بإحدى المناطق المهجورة، وأطلقوا الرصاص عليه، حتى سقط قتيلا، ثم ألقوا بجثته بمكان العثور على الجثة، وفروا هاربين.

 

ونجحت أجهزة الأمن من ضبطهم وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الواقعة، التي حرر عنها المحضر اللازم، ويجري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

التالى إندلاع حريق في مخلفات بجوار خط غاز بالدقهلية

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار