بعد طول انتظار.. تامر عاشور يطرح ألبومه في عيد الأم بعد طول انتظار.. تامر عاشور يطرح ألبومه في عيد الأم

بعد طول انتظار.. تامر عاشور يطرح ألبومه في عيد الأم

أعلن المطرب تامر عاشور بعد سلسلة من التأجيلات عن الموعد النهائي لطرح ألبومه الجديد "أيام" ليكون غدا الخميس 21 مارس بالتزامن مع عيد الأم.

 

وأوضح عن طرح الألبوم عبر قناته الرسمية على YouTube، إذ ستكون أول أغنياته هي "حبيبي انت حبيبي" في الساعة الرابعة عصرا، ويليها "ماشوفناش خير" في الساعة الخامسة، ويطرح "من غير ما أحكيلك" بعدها بساعة في السادسة مساء، و"قولوله سماح" الساعة السابعة، أما فيديو كليب "ده حكاية" وباقي الأغاني في الساعة الثامنة.

 

وذكر أيضا انه سيتواجد مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من الساعة الرابعة وحتى الثامنة مساء، للرد على تعليقاتهم وأسئلتهم حول ألبومه "أيام".

 

وقدم عاشور اعتذارا للجمهور بسبب تأخر طرح الألبوم في الفترة الماضية، مؤكدا انه قدم لهم من خلال الألبوم مجموعة أغنيات تليق بهم، ويضم الألبوم الجديد 11 أغنية، وهو من إنتاج شركة All About Arts.

وتعاون عاشور في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولي وعمرو يحيي ومحمد رفاعي وأحمد المالكي وهشام صادق، الملحنين ومدين وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومحمد خلف وشادي حسن ومصطفي العسال، ومع الموزعين طارق مدكور والنابلسي وآسر عاشور وأحمد وجيه وأماديو، كما لحن تامر عاشور لنفسه أغنيتين من الألبوم.

التالى بالصور انطلاق فعاليات ابداع لمراكز الشباب في مجال الشعر

مواضيع متعلقة

ذكرى محمد فوزي

ذكرى محمد فوزي

انطلاق مسلسل "بلا دليل" غدًا

انطلاق مسلسل "بلا دليل" غدًا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار