محافظ بني سويف يتفقد كنترول التعليم الفني بالمحافظة محافظ بني سويف يتفقد كنترول التعليم الفني بالمحافظة

محافظ بني سويف يتفقد كنترول التعليم الفني بالمحافظة


تفقد المستشارعبد الجابر محافظ بني سويف اليوم الأربعاء كنترول التعليم الفني والذي تستضيفه مدينة بني سويف بشارع صلاح سالم بمنطقة المرماح  لخدمة المنيا والأقصر وقنا.
وتفقد المحافظ مكونات الكنترول والتي ساهمت المحافظة في تجهيزه ويأتي تتويجا للجهود التي بذلتها المحافظة لتكون المحافظة الرئيسية التي يعقد بها لجنة النظام والمراقبة للتعليم الصناعي ويشمل عمل لجنة الإدارة وتقدير الدرجات وأعمال الكنترول ويشرف على أعمال تصحيح الامتحانات لعدد 36 ألف طالباً وطالبة في 3 محافظات بواقع 26 ألف في المنيا و10آلاف بمحافظتي الأقصر وقنا.

 


وأشاد المستشار بالخطة النوعية التي تعد دعماً لمنظومة التعليم الفني بالمحافظة بشكل خاص والتعليم بشكل عام موكداً ان تخصيصص مقر للكنترول يعد تتويجا للجهود التي بذلتها المحافظة في هذا المجال والذي يأتي تماشيا مع خطة وزارة التربية والتعليم لدعم اللامركزية وتقليل اغتراب المصححين وأعضاء الكنترول.
وأعرب المحافظ عن تقديره لوزيرالتربية والتعليم الدكتور طارق  شوقي ومسؤولي التعليم الفني بالوزارة للإستجابة لمطلب المحافظة في هذا الشأن وأشاد بمساهمتهم  في تحقيق ذلك المطلب  وذلك  ضمن إجراءات دفع منظومة التعليم بالمحافظة والعمل كفريق واحد في تنفيذ خطوات عملية في هذا الاتجاه.
وأكد محمد حسام وكيل الوزارة أن إقامة الكنترول بالمحافظة يمثل دعما نوعيا لمنظومة التعليم بالمحافظة ومثمناً إصرار المحافظ على دعم المنظومة.
وذكر انه سعي جاهدا ليكون بها "لأول مرة" لجنة نظام ومراقبة للتعليم الصناعي، والتي بدأت بتوجيهه للمديرية بإعداد مذكرة تفصيلية ومستوفاة لطلب ذلك من الوزارة ثم قيامه بإرسالها للوزارة والتي  كلفت لجنة لمعاينة التجهيزات والأماكن المقترحة حتى تمت الموافقة على اختيار الكنترول بمقر المدرسة الميكانيكية والإدارة بالمدرسة الزخرفية وتقدير الدرجات  بالمدرسة الكهربائية بمدينة بني سويف بشارع صلاح سالم.

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار