محافظة القاهرة تكرم 63 أما مثالية وتوفر7 رحلات عمره للأوائل محافظة القاهرة تكرم 63 أما مثالية وتوفر7 رحلات عمره للأوائل

محافظة القاهرة تكرم 63 أما مثالية وتوفر7 رحلات عمره للأوائل

احتفلت محافظة القاهرة، بالأم المثالية فى عيدها، وكرمت 63 من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة والأحياء والمديريات التابعة لها خلال الإحتفالية الكبرى، والتى نظمتها بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى والاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية.

 

 

وهنأ خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الأمهات المثاليات الفائزات، مؤكدًا أن تكريمهن يأتي عرفانًا بالجميل لما قدمهن لأسرهن وللمجتمع من عطاء وتضحية ونكران الذات، وشمل التكريم تقديم شهادة تقدير وهدايا عينية مقدمة من عدد من الجمعيات الأهلية والشركات.

كما تم خلال فعاليات الإحتفالية منح 7 رحلات عمرة للأمهات المثاليات الأوائل على مستوى محافظة القاهرة وبنظام القرعة ثلاثة رحلات مقدمة من إحدى مؤسسات المجتمع الخيرية وأربعة اخرى مقدمة من الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية.

وجاءت السيدة نوال جاد حسن عبد الرحيم، الأم المثالية الأولى على مستوى محافظة القاهرة، والسيدة رضا خالد عبد العزيز حجازى، الأم المثالية الأولى ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة، ضمن 20 أمًا مثالية تم تكريمها، كذلك السيدة لبنى إبراهيم علي محمد، الأم المثالية الأولى على مستوى القوات المسلحة، إلي جانب تكريم 29 أم مثالية تم اختيارهن من قبل الاتحاد الاقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار