ريهام عبد الغفور تكشف عن صورة حملها احتفالا بعيد الأم ريهام عبد الغفور تكشف عن صورة حملها احتفالا بعيد الأم

ريهام عبد الغفور تكشف عن صورة حملها احتفالا بعيد الأم

احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد الأم بطريقة مختلفة ، فقامت بمشاركة جمهورها بصورة لها وهي حامل.

وتعود صورة ريهام عبد الغفور إلى 6 سنوات مضت، اثناء حملها في طفلها الثاني فاروق من زوجها شريف الشوبكي، وكانت ملامحها قد تغيرت كثيرا نظرا لزيادة وزنها.

وتنشغل الفنانة ريهام عبد الغفور بتصوير مشاهدها في مسلسل "زي الشمس" للمخرجة كاملة أبو ذكرى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأعلنت ريهام عبد الغفور في تصريحات صحفية، إنها تلعب خلال أحداث العمل دور "فريدة"، وهي فتاة متحررة ومثقفة وتحمل شخصيتها الكثير من الغموض، وأضافت ريهام بأنها تعمل كفنانة تشكيلية، وهي ابنه الفنانة سوسن بدر وشقيقة دينا الشربيني، وتعمل محامية، كما أن معظم مشاهدها خلال أحداث المسلسل ستجمعها مع الفنان أحمد السعدني وأحمد مالك وجمال سليمان.

.وأكدت ريهام أن مسلسل "زي الشمس" ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters، وتدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.

يشارك في بطولة مسلسل "زي الشمس" بجانب دينا الشربيني وريهام عبد الغفور، كل من أحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

التالى وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار