وزارة البترول تواصل عمليات نقل وتوزيع الوقود للسوق المحلية وزارة تواصل عمليات نقل وتوزيع الوقود للسوق المحلية

وزارة تواصل عمليات نقل وتوزيع الوقود للسوق المحلية

أشار المهندس طارق الملا، وزير والثروة المعدنية ، اليوم الجمعة، أن القطاع يواصل رفع كفاءة نشاط نقل وتوزيع الوقود ضمن خطة التحديث الشاملة الجاري تنفيذها والهادفة لتأمين إمدادات الوقود للسوق المحلية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

 

 

تساهم الشركة في نقل حوالي 8.5 مليون لتر من المنتجات البترولية و3 آلاف طن من البوتاجاز بنسبة 63% من إجمالى المنقول على مستوى الجمهورية بشكل يومي.

فيما شدد "الملا" على ضرورة التزام شركات نقل وتسويق المنتجات البترولية بتنفيذ برامج تدريبية مستمرة لتأهيل سائقي النقل ورفع كفاءتهم لتحقيق الأمن والسلامة والحفاظ على الأرواح والممتلكات والمتابعة الدورية لأداء العمال وتطبيق الأنظمة الإلكترونية الحديثة في  الرقابة على عملية النقل.

فيما أكد المهندس أحمد عبد المطلب، رئيس الشركة، على مشاركتها في نقل المنتجات البترولية للمشروعات القومية كأنفاق والعاصمة الإدارية الجديدة وعملها في مشروع حقل ظهر، لافتًا إلى دخول 8 سيارات جديدة خلال العام ليبلغ الإجمالي 420 سيارة مجهزة ومزودة بأحدث أجهزة التتبع "GPS"، فضلًا عن التوسع في نشاط التوصيل السريع (الدليفري) لإمداد المنشآت المستهلكة للوقود.

كما جرى توقيع 24 تعاقد جديد بالنشاط لنقل المنتجات والكيماويات للمصانع والشركات، والاستمرار في توسيع نشاط نقل المياه الناتجة من حفر الآبار ومحطات المعالجة لأماكن التخلص الآمن عن طريق التكرير أو إعادة التدوير.

التالى أسعار الخضروات والفاكهة خلال تعاملات اليوم الأحد

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار