الشيخ .. يأكد أن مباراه الزمالك صعبه و يحلم بالمشاركة فى القمه الشيخ .. يأكد أن مباراه الزمالك صعبه و يحلم بالمشاركة فى القمه

الشيخ .. يأكد أن مباراه الزمالك صعبه و يحلم بالمشاركة فى القمه

تحدث أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي إن مباراة الزمالك تعتبر مهمة وصعبة، وجميع اللاعبين في حالة تركيز للخروج بالثلاث نقاط؛ من أجل تصدر قمة الدوري، وأنه يتمنى على المستوى الشخصي التواجد والمشاركة في هذه المباراة.

 

 

 

 



وتقام المبارة يوم 30 مارس الجاري، في إطار مواجهات بطولة الدوري العام.

وأكمل الشيخ أن جميع لاعبي الأهلي يتمنون ويحلمون بالمشاركة في مباريات القمة واللعب أمام الزمالك المنافس التقليدي، وأنه يتمنى أن تكون له بصمة مع الفريق واللاعبين في الفترة المقبلة بشكل عام وفي مباراة الزمالك بشكل خاص.

ووضح أنه يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق، وجاهز فنيا وبدنيا وتحت أمر الجهاز الفني في أي وقت، ويتمنى أن يساعد زملاءه في المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات حاسمة؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وأكد على أن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، يجيد التعامل مع اللاعبين من الناحية النفسية، إلى جانب العامل الفني، وأنه يتعامل مع اللاعبين كأخ أكبر وبابه مفتوح أمام أي لاعب في أي وقت.

وتحدث الشيخ عن بطولة إفريقيا هي البطولة الغالية والمحببة للجميع والغائبة عن الأهلي منذ عام 2013، مؤكدا على أن الفريق يسير بخطوات ثابتة، للفوز باللقب في النسخة الحالية، ويأخذ الطريق نحو التتويج خطوة خطوة، وحاليا تخطى الأهلي دور المجموعات، وسيوجه تركيزة بالتأكيد في لقاء دور الثمانية أمام صن داونز، ولكن بعد انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك.

مؤكدا احترام الأهلي لجميع المنافسين، وأن مباراة صن داونز ستكون أمام فريق محترم، ولكن هدف الأهلي واحد بالحصول على اللقب.

واتم الشيخ، حديثه بالتأكيد على نفيه للشائعات التي اعتاد عليها والتي تطرح اسمه من فترة لأخرى للرحيل أو الإعارة.

وأكد أن هذا الأمر غير صحيح علي الاطلاق، ولم يطرأ على ذهنه، وأن الفترة التي سبقت إصابته هي الفترة الأجمل بالنسبة له داخل الأهلي عندما شارك في 7 مباريات، وبدأ مستواه يرتفع بشكل تدريجي ويستعيد لياقة المباريات.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار