كلارا ميلاد تسعى لتحقيق حلمها في المساواة بين الرجل والمرأة كلارا ميلاد تسعى لتحقيق حلمها في المساواة بين الرجل والمرأة

كلارا ميلاد تسعى لتحقيق حلمها في المساواة بين الرجل والمرأة

تحلم "كلارا ميلاد" منذ نعومة أظافرها باليوم الذى تلتحق فيه بكلية الشرطة وارتداء البدلة والكاب، لتشارك في العمل بهذا الكيان الذى أحبته وهو وزارة الداخلية، لتحصل على نيشان وتترقى من رتبة لأخرى، ولكنرغم انها مازالت طالبة في الصف الثاني الثانوي الا انها لم تنتظر حتى تنتهى من الشهادة الثانوية وبدأت بإطلاق مبادرات تطوعية للتقديم خدمات للوطن.

 

 

بدأت كلارا في تأسيس مبادرة باسم "شرطية مصرية" على أسس من الدراسات مختلفة سواء القانون المصري والشريعة الإسلامية والدراسات عن الشرطة النسائية على مستوى العالم.

 وبذلت اقصى محاولتها لنشر فكرتها في جميع وسائل الإعلام ومختلف الجهات الحكومية التي وعدتها بدراسته للنظر لتنفيذه في المستقبل.

والجدير بالذكر ان كلارا لم تكتف بإطلاق مبادرة "شرطية مصرية"، بل فكرت في تقديم خدمات تطوعية لتنظيم مرور المحافظة من خلال إطلاق مبادرة باسم "متطوعة مصرية"، بالتعاون مع محافظة الإسكندرية وقطاع المرور بالمحافظة، وتهدف المبادرة مشاركة في تنظيم شوارع المرور مع العساكر، من خلال عقد مجموعة من المحاضرات يقدمها ضباط المرور، لتعلم المتطوعات جميع الأمور الخاصة بتنظيم المرور وبعد التأهيل توزع الفتيات على إشارات المرور.

واوضحت كلارا ان المبادرة تطوعية تهدف لمشاركة المرأة في خدمة الوطن، وتطوع حتى الآن 80 فتاة غير الفتيات اللاتي أرسلن "الأبلكيشن" من خلال تقديم الإلكتروني ويبلغ عددهن 150 فتاة، لافتة إلى إنه لا توجد شروط للتطوع سوى أن يتراوح عمر المتطوعة ما بين 18 إلى 35 عامًا".

وذكرت انها تسعى لنشر الفكرة في مختلف المحافظات بالتعاون مع وزارة والتعليم العالي، لتدريب الشباب و الطلبة على المشاركة في العمل المروري، وذلك لتقديم كافة خدمات المجتمع،  بالاضافة الى تحقيق امنيتها في و هي ان تحصل المرأة على نفس الفرص التي يحصل عليها الرجل في مختلف المجالات.

التالى طريقة طبخ ستيك اللحم

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار