الأهلي يستقبل مشجعاً صمم شعار مجسم للنادي الأهلي يستقبل مشجعاً صمم شعار مجسم للنادي

الأهلي يستقبل مشجعاً صمم شعار مجسم للنادي

استقبل محمد الدماطي، ومحمد سراج الدين، عضوا مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم، الجمعة، أحمد الرجبي، أحد مشجعي النادي، والذي قام بتصميم مجسم لشعار الأهلي، خلال الأيام الماضية.

 

 

وجاء استقبال الرجبي بعد دعوته من جانب سراج الدين والدماطي للحضور إلى مقر النادي، وتكريمه على التصميم المميز الذي قام به لشعار النادي، وتحقيق أمنيته بزيارة مقر النادي الأهلي، حيث يعمل في مهنة «الحدادة» بالمحلة. وقام بتصميم الشعار الذي لاقى إعجاب عدد كبير من جانب الجماهير.

 

وقام الرجبي بجولة داخل مقر النادي بالجزيرة. والتقط صورًا تذكارية أمام دولاب بطولات النادي، وملعب مختار التتش، وتمثال الكابتن صالح سليم. كما حضر مباراة الفريق الأول لكرة الطائرة “سيدات” أمام فريق الشمس بدور الثمانية من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي ينظمها النادي.

 

ووجه الرجبي الشكر لمسئولي الأهلي على حفاوة الاستقبال، وتكريمه بمقر الجزيرة، لافتًا إلى أنه يعشق الأهلي منذ نعومة أظفاره، مؤكدًا أنه استغل مهنته كـ«حدّاد» في تصميم الشعار الذي لاقى انتشارا كبيرا بين الجماهير، خلال الساعات الماضية، متمنيا أن يتوج الأهلي بلقب بطولة إفريقيا لكرة القدم، وأن يتم وضع النجمة التاسعة على الشعار.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار