الستات ملهاش كتالوج الستات ملهاش كتالوج

الستات ملهاش كتالوج

يحتار الرجل فى كيفية التعامل مع ،خاصة عندما يصدر منها تصرفات غير مفهومة، ممايؤدي إلى كثير من الخلافات.

 

 

بعض هذه التصرفات:-
التصوير فى المراية
التقاط السيلفي فى مراة الحائط او المصعد من الامور التي انتشرت بين الفتيات والتى لم يجد الرجال لها تفسير حتى الان.


اعرف انت لوحدك.. لو مهتم 
يتكرر هذة السؤال على لسان الفتيات ؟؟ عندما يسالها الرجل عن حالها فكلمه لاشيء تعني انها غاضبة وتكون الإجابة لو مهتم، هتعرف لوحدك،لذا لابد ان يتعلم الرجال علم التنجيم قبل معاملة النساء لانه موروث بين النساء جميعا.


زعلان؟؟ تعال صالحني
كالمثل القائل ضربني وبكي وسبقنى واشتكي،على غرار هذا المثل تتعامل النساء،فرفضها للإعتذارحتى لو مخطئة،تتنتظر الرجل أن يبدأ لها بالإعتذار.


فتحة الفم والماسكار
ماهى العلاقة التى تربط بينهما؟؟أمر محير لم يجد احد له تفسير حتى الأن ومازال السؤال قائم لماذا تفتح الفتاة فمها عند وضع الماسكارا.

 

شنطتها دولاب متحرك
الشنط ذات الحجم الكبير، شىء أساسي لدى الفتيات،فعند النظر فى محتواها تجدها سوبر ماركت، صيدلية,دولاب،أدوات تجميل وفى بعض الأحيان، تجد أشياء  ليست لها أهمية.


الشوبينج
أكثر شيءتتميز بها النساء، التسوق،وشراء الملابس،والشكوى الدائمه من عدم وجود ملابس،حتى وإن كان لديها الكثير منها.


النظرة الأخيره للمرآه
تقضى المرأة ساعات طويلة امام المرأة للتأكد،أنها بحالة جيده, ولكن يبقي شىء واحد لابد ان تفعله هو القاء نظرةاخيرة للمرآه.

 

الثرثرة داخل الحمام
تمثل الحمامات بصفة عامة للنساء،قاعة إجتماعات نسائية، يتم فيها مناقشات الاحوال الخاصة بيهم لذلك عزيز ي الرجل، احترس من النساء، لانهما بدون كتالوج.

أضف تعليق

متداولة الان

أضرار إستخدام المسحوق العادى بدلا من الأتوماتيك

أضرار إستخدام المسحوق العادى بدلا من الأتوماتيك

أسباب تغير لون الفضة وكيفية تنظيفها

أسباب تغير لون الفضة وكيفية تنظيفها

تعرف علي فوائد قشر الترمس

تعرف علي فوائد قشر الترمس

تعرفي على كيفية حساب عمر العظام

تعرفي على كيفية حساب عمر العظام

طريقة عمل حلويات بدون فرن

طريقة عمل حلويات بدون فرن

كريستيانو رونالدو يتناول أرجل الفراخ لتعدد فوائدها

كريستيانو رونالدو يتناول أرجل الفراخ لتعدد فوائدها

طريقة تحضير سلطة كولوسلو

طريقة تحضير سلطة كولوسلو

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبرفيوم

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبرفيوم

فوائد نشا الذرة لمرضى السكري

فوائد نشا الذرة لمرضى السكري

أهمية الاستحمام بماء دافئ

أهمية الاستحمام بماء دافئ

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار