الأهلي يطرح حوار صحفي مع لاعبه حمدي فتحي الأهلي يطرح حوار صحفي مع لاعبه حمدي فتحي

الأهلي يطرح حوار صحفي مع لاعبه حمدي فتحي

أجري النادي الأهلي حوار صحفي مع لاعبه حمدي فتحي حول الأتي:

*الفوز بالقمة طريقنا لحسم اللقب المحلي

*مواجهة صن داونز صعبة.. لكن هدفنا واضح

*لاسارتي مدرب رائع.. ويجيد التعامل مع الجميع

*استعادة القوة الضاربة والتخلص من الإصابات «سر النتائج القوية»

حمدي فتحي يتحدث في السطور التالية عن مستقبل الأهلي في بطولة إفريقيا وحلم استعادة عرش إفريقيا كما يتحدث عن مصير الفريق في الدوري وكيف سيحافظ الفريق علي بطولته المفضلة وغيرها من النقاط المهمة التي تكشفها السطور التالية..

 

 

 

في البداية.. كيف ترى مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي؟

مواجهة صعبة بكل تأكيد. ولكن لدينا رغبة قوية في استكمال المشوار الإفريقي من أجل استعادة دوري أبطال إفريقيا.

 

ماذا عن المنافس الجنوب إفريقي على المستوي الفني؟

صن داونز من الفرق القوية، والتي تبقى مرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية. ولكن نحن أيضا لدينا طموحات كبيرة للفوز باللقب ومصالحة الجماهير خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يظل الأهلي بعيدًا عن لقب إفريقيا طوال السنوات الستة الماضية.

 

هل كنت تتمنى مواجهة فريق آخر في هذا الدور بخلاف صن داونز؟

كما أكدت.. لدينا هدف واحد وهو الفوز باللقب الإفريقي والنادي الأهلي يحترم جميع منافسيه.

 

كيف تابعت الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي؟

لم يكن لدي شك في التأهل إلى دور الثمانية خاصة وأننا كلاعبين نضع حلم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية نصب اعيننا ومن ثم رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في منافسات دور المجموعات، إلا أنني كنت واثقا من نجاح الفريق في قطع تذكرة التأهل إلى ربع النهائي.

 

ماذا يحتاج الأهلي من أجل استعادة بطولة إفريقيا من جديد؟

بالطبع نحتاج إلى التوفيق. كما أننا مطالبين ببذل أقصى ما لدينا داخل الملعب مع التركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق الهدف والفوز ببطولة إفريقيا ومصالحة جماهير الأهلي التي نعلم رغبتها القوية في الفوز باللقب بعد خسارة آخر لقبين عقب الوصول إلى المباراة النهائية.

 

هل يتأثر الفريق بخوض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا خارج كما حدث في آخر نسختين؟

نتعامل مع الأمور خطوة تلو الأخرى. وبالطبع، كنت أتمنى أن يكون إياب النهائي في مصر، لكن كما أكدت، هدفنا واضح ومحدد وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا ومن يبحث عن هدف يرغب في تحقيقه عليه التعامل مع جميع الصعوبات وبذل أقصى ما لديه من أجل الوصول إليه.

 

دعنا ننتقل للحديث عن القمة المرتقبة امام الزمالك.. كيف ترى اللقاء؟

مباراة مهمة جدًا في مشوار الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم. كما أنها تحدد بشكل كبير ملامح القمة وبطل المسابقة هذا الموسم.

 

ماذا عن الاستعدادات لها؟

قبل الحديث عن الاستعداد للقمة، أود التأكيد على أن الأهلي يستهدف حصد كل البطولات هذا الموسم، وإذا كان الفوز بدوري أبطال إفريقيا هدف مهم بالنسبة لنا فإن الحفاظ على الدوري تلك البطولة المحببة لجماهير الأهلي يبقي هدفا واضحا ومهما بالنسبة لنا، ولن نتراجع عنه.

 

كيف ترى القمة على المستوى الفني؟

القمة لها حسابات خاصة. والفوز بها يعد بطولة خاصة. ونحن كلاعبين تعاهدنا على الفوز بها من أجل اعتلاء قمة الدوري، والاقتراب خطوة خطوة من التتويج بالدوري خاصة، وأن الجميع يعلم أن الأهلي لو وصل إلى قمة الدوري لن يتنازل عنها مهما حدث، ومن ثم أرى أن الفوز على الزمالك في القمة سيقربنا كثيرًا من حسم درع الدوري هذا الموسم.

 

ماذا عن برنامجك التأهيلي للتعافي من الإصابة؟

الحمد لله، الأمور تسير بشكل جيد جدا، واقتربت من التعافي تمامًا، ولكن الأمور لا تحتاج إلى أي تسرع من أجل العودة بشكل مثالي لتدعيم الفريق.

 

هل ستلحق بالقمة؟

أتمنى بالطبع. وسأجري أشعة غدًا للاطمئنان على الإصابة. ولكن حال عدم لحاقي، أثق جدًا في زملائي وقدرتهم على تحقيق الفوز فالأهلي غني بنجومه القادرين على تحقيق الانتصارات والبطولات.

 

هل ترى أنك لست محظوظًا بسبب توقيت الإصابتين التي تعرضت لهما منذ انضمامك للفريق؟

الإصابة الأولى كانت خفيفة. مجرد إجهاد عضلي. أما الثانية، فكانت تمزقًا في العضلة الخلفية. ودعنا نتفق أن الإصابة قضاء وقدر. والحمد لله أن توقيتها لم نكن مرتبطين بخوض مباريات متتالية محليًا وإفريقيًا حيث تعرضت للإصابة أمام بتروجت. وغيابي فقط كان أمام شبيبة الساورة الجزائري ذهابا وايابا، ومن ثم أتمني العودة قريبا لتدعيم الفريق ومساندة زملائي في الملعب لمواصلة الانتصارات محليا وإفريقيا.

 

ما هو سر استعادة الأداء الجمالي للفريق خلال الفترة الماضية؟

بالطبع، استعادة الفريق القوة الضاربة بعد تعافي نجومه من الإصابات التي أثرت فترة على الأداء، حيث أصبح الفريق قريبا من اكتمال الصفوف في جميع خطوطه. وبالطبع، فإن هذا الأمر لعب دور كبير جدا في تحسن النتائج والاداء بشكل عام.

 

ماذا عن علاقتك مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق؟

علاقة جيدة جدًا فهو من المدربين الذين يجيدون التعامل مع اللاعبين على الصعيد النفسي. كما أنه يتعامل مع الجميع بشكل أكثر من رائع ولا يفرق بين أحد، ولديه فكر تدريبي مميز جدًا.

 

ما رسالتك إلى جماهير الأهلي؟

نعدكم بالفوز بالدوري وبطولة إفريقيا هذا العام، ونحتاج إلى دعمكم بشكل دائم لمواصلة الانتصارات محليا وإفريقيا.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار