تقرير: إحصائيات "هاتريك" ميسي مع برشلونة تقرير: إحصائيات "هاتريك" ميسي مع برشلونة

تقرير: إحصائيات "هاتريك" ميسي مع برشلونة

سجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رصيده من الثلاثيات "الهاتريك" مع ناديه برشلونة إلى 34 ، وذلك بعد تسجيله لثلاثة أهداف في مباراة فريقه أمام فريق ريال بتيس ضمن من منافسات الدوري الإسباني.

وسجل ميسي الهاتريك رقم 34 في مسابقات مختلفة محلية و دولية كما سجل بعضها على ملعب الكامب نو والبعض الاخر خارجه.
 
وسجل ميسي 23 هاتريك على ملعب النو كامب  ، بينما سجل 11 خارجه ، فيما تعتبر اندية فالنسيا و أتلتيكو مدريد و أوساسونا الضحايا الأبرز لميسي بتسجيله ثلاثة أهداف هاتريك على كل نادي.
 
وبالنسبة للبطولات سجل ميسي 26 هاتريك في بطولة الدوري الإسباني ، بينما سجل ثلاثة أهداف مرتين في مسابقة كأس الملك ، ومرة واحدة في كاس السوبر الإسباني ، وخمس مرات في دوري مونديال الأندية على الرغم من تعدد مشاركاته في المسابقتين.
 
وسجل ميسي أول هاتريك له مع البارسا في موسمه الثالث 2006-2007  ، فيما يعتبر الموسم 2011-2012 الأعلى بعد توقيعه على 10 هاتريك ، وهو الموسم الذي حطم فيه البرغوث أرقاما قياسية تهديفية ظلت خالدة لفترة طويلة. 

وسجل البرغوت "ميسي" هاتريك مرتين في أكثر من نادي هم "ريال مدريد ,و أتليتكو مدريد ,و أشبيلية ,و مالقا ,و غرناطة ,و ليفانتي ,و رايو فايكانو"

وسجل ميسي هاتريك مرة واحدة في أكثر من نادي أيضا أبرزهم "ريال بيتيس ,و ليجانيس ,و ايبار ,و ريال مايوركا ,وألميريا ,و ريال سرقسطة ,و تينيريفي "

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار