النيل للبترول: ارتفاع الحصيلة الدولارية للشركة من خلال تموين السفن والطائرات النيل للبترول: ارتفاع الحصيلة الدولارية للشركة من خلال تموين السفن والطائرات

النيل للبترول: ارتفاع الحصيلة الدولارية للشركة من خلال تموين السفن والطائرات

أعلن عمرو الكعكي، رئيس شركة النيل لتسويق ، في بيان صادر اليوم السبت، بعد اجتماع الجمعية العامة لاعتماد نتائج الأعمال لعام 2018 بحضور وزير البترول طارق الملا، أن الحصيلة الدولارية تخطت خلال العام الماضي 15 مليون، فضلًا عن وصول إجمالي كبار المستهلكين إلى 49 عميل بعد إدراج 6 آخرين.

 


وأضاف "الكعكي" أن تحقيق زيادة في الحصيلة الدولارية للشركة من نشاط تموين السفن بموانئ سفاجا والغردقة ونويبع وشرم الشيخ والحمراوين وأبو طرطور، تصل إلى حوالي 7.6 مليون دولار، في حين ارتفع نشاط دعم الطائرات بمطارات أسيوط وسوهاج والعلمين لتصل لمعدل 7.5 مليون دولار.

وتابع أن الشركة تسعى لتسويق وتوزيع المنتجات البترولية من خلال خدمة تموين للسيارات بالوقود بعد دخول 4 محطات جديدة خلال عام 2018، بمحافظات أسيوط وقنا وسوهاج.

 وأشار إلى البدء في ترويج بنزين 95 لأول مرة بمحطات الشركة لتلبية احتياجات المواطنين من المنتج بالإضافة إلى تسويق أنواع بنزين (92 و80) والسولار والزيوت المعدنية.

ولفت "الكعكي" أن أهم المشروعات التي جرى تنفيذها خلال العام الماضي كان مشروع استكمال إنشاء مستودع تخزين وتداول وشحن المنتجات البترولية بمنطقة جحدم بأسيوط، والذي يعمل أوتوماتيكيًا بأحدث الأجهزة وفقًا للمواصفات والمعايير العالمية، والمساهمة في تشغيله بمطار القاهرة "خط هيدرانت"، والتجهيز لإنشاء مستودع آخر بمحافظة الأقصر.

فيما أكد الملا على مواصلة قطاع البترول تنفيذ برامج عمل تهدف إلى استمرار تحسين كفاءة منظومة نقل وتوزيع المنتجات البترولية لتأمين الاحتياجات المحلية من المنتجات البترولية، وزيادة محطات التموين والخدمة والمستودعات وشبكة خطوط أنابيب نقل المنتجات في مواقع مختلفة.

السابق ثبات أسعار اللحوم داخل الأسواق المحلية اليوم الخميس 19 سبتمبر
التالى أسعار الخضروات والفاكهة خلال تعاملات اليوم الأحد

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار