محافظ الدقهلية في أول زيارة لمستشفى الأمراض الجلدية بالمنصورة محافظ الدقهلية في أول زيارة لمستشفى الأمراض الجلدية بالمنصورة

محافظ الدقهلية في أول زيارة لمستشفى الأمراض الجلدية بالمنصورة

نظمت مستشفى الأمراض الجلدية والجزام بالمنصورة احتفالاً سنوياً لعيد الأم وتشرفت بحضور الدكتور "كمال شاروبيم" محافظ الدقهلية وتعد أول مرة يشارك فيها المحافظ باحتفال في هذه المستشفى.

 

 

وكرم محافظ الدقهلية 35 مريضاً كما وزع الهدايا العينية عليهم، وأجرى جولة داخل المستشفى للتعرف على أقسامها واطمأن على سير العمل بها، كما أنصت إلى المرضى مشيدين بحسن رعاية العاملين لهم وأكدوا على توافر كافة مستلزمات العلاج.

وأكد محافظ الدقهلية، إنني سعيد لوجودي معكم لأول مرة وأعدكم لن تكون الأخيرة، وشدد على ضرورة توفير كافة احتياجات المرضى والتعامل معهم على أنهم اصحاء، وقال إننا جميعا معرضون للمرض وعلى الأصحاء أن يراعوا المرضى ويلتمسوا لهم الأعذار ويسعون لتوفير الرعاية الكاملة لهم. 
 
وقدم الدكتور "سعد مكي"، وكيل بالدقهلية، الشكر للدكتور "كمال شاروبيم" قائلاً إنها المرة الأولى التي يفكر فيها محافظ للدقهلية في الحضور ومشاركة المرضى في هذه المستشفى احتفالهم في هذه المناسبة التي اعتادوا على الاحتفال بها سنوياً، وقال إن المرضى مقدرين لهذا العمل الجميل من المسئول الأول في المحافظة.

التالى "علاء عبدالعزيز" يقوم بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمنيا الجديدة

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار