بلقيس تدعم شيرين.. "ربنا يفرج كربها" بلقيس تدعم شيرين.. "ربنا يفرج كربها"

بلقيس تدعم شيرين.. "ربنا يفرج كربها"

غردت المطربة الإماراتية بلقيس على حسابها الشخصي على "" تويتة تتعاطف وتتضامن فيها مع في أزمتها الأخيرة التي تم اتهامها فيها بالإساءة لمصر قالت فيها: "متعاطفة معاها جدا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب احزنتني وواضح انها لم تكن تقصد النية السيئة او إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة .. شيرين هي صوت في عصر الاغنية النسائي وتستحق ان تصدح في بلدها دائماً واسال الله ان يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير"

ويستمر دعم الفنانين لشرين للدفاع عنها والتأكيد على حسن نيتها، وان حديثها أثناء إحيائها لحفل بالبحرين كان مجرد هزار لم تقصد به اي اساءة لمصر، ولكن رأي البعض انها تحمل إهانة لمصر.

ورفع أحد المحامين دعوى ضد شيرين يتهمها فيها بالإهانة للدولة، واستدعاء منظمات حقوق الإنسان الدولية للتدخل في شئونها الداخلية.

وأصدرت نقابة الموسيقيين قرارا بمنع شيرين عبد الوهاب من الغناء لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة فيما هو منسوب إليها.

وصرحت شيرين اثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلة: " أنا من طلبت الاتصال بالبرنامج لتوضيح موقفي، أنا حزينة لأن هناك قنوات غير مصرية روجت أنه تم القبض عليّ، أنا في بيتي وحتى الآن لم يصلني أي طلب من جهة رسمية للتحقيق".

واضافت: "أشعر أن هناك من يتربص بي، ويريد تشويه صورتي، ولذلك اتصلت بك لتوضيح الموقف، ما حدث أني وسط الحفل كان الفستان يطير من الهواء، وكنت أمزح مع الجمهور ونضحك، فقلت للجمهور، (أنا هنا بتكلم براحتي، في مصر اللي بيتكلم يتحبس)، وأقصد بها البلاغات التي تقدم ضدي بعد كل حفل، والله العظيم أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل، وأناشد السيد الرئيس والدنا كلنا، وأستنجد به ضد المؤامرة المدبرة ضدي، لا أصدق أنه يتم التشكيك في وطنيتي أصبحت أشعر بالاضطهاد، أنا مثل ابنته".

وأكدت شيرين أن اتصالها ليس لاستعطاف الجمهور، بل فقط هي تريد الرد على كل من يشكك في حبها لبلدها.

التالى وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار