حملة إزالة للأبنية المخالفة بالمراكز بالشرقية حملة إزالة للأبنية المخالفة بالمراكز بالشرقية

حملة إزالة للأبنية المخالفة بالمراكز بالشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لتلك التعديات فى المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها ،على أن يكون ذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين .

و مع استمرار الجهود المستمرة التى تبذلها الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية لتنفيذ الحملات المكبرة لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وتنفيذاً لتعليمات المحافظ  تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزاله 29 حالة تعدى على مساحة 5417 م .

كما أنه قد قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزاله 12 حاله تعدي على مساحة 2000 م2 ، وقامت رئاسه مركزو مدينة بلبيس بإزاله 48 حالة تعدى على مساحة 4255 م2 .

كما انه شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة لإزالة 5 حالات تعدى على مساحة 15 سهم وقامت رئاسة مدينة القرين بإزاله 3 حالات تعدي على مساحة 50 م2 و قامت رئاسه مدينة صان الحجر بإزالة حالة بناء مخالف فى الشارع الرئيسي بالمدينة على مساحة 175 م2 .

و تستمر مراكز ومدن المحافظة بوحداتها المحلية القروية برصد كافة أشكال التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية و تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لها وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين. 

التالى إندلاع حريق داخل مصنع تمور بالبدرشين ولايوجد إصابات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار