المنتخب الوطنى يتعادل أمام النيجر.. تصفيات أمم أفريقيا المنتخب الوطنى يتعادل أمام النيجر.. تصفيات أمم أفريقيا

المنتخب الوطنى يتعادل أمام النيجر.. تصفيات أمم أفريقيا

 

انتهت المباراة التى جمعت فريق المنتخب المصري أمام نظيره "النيجر" مساء اليوم ضمن تصفيات أمم أفريقيا، بنتيجة إيجابية (1:1) في أداء متواضع من كلا الفريقين وليحصل بذلك كل فريق على نقطة واحدة 

 

أهم أحداث المباراة

16'حصل المنتخب المصري على خطأ في منتصف الملعب ونفذه محمد هاني سريعًا إلى كريم حافظ الذي لعب عرضية ابعدها الدفاع إلى رمية تماس قبل أن تصل لرأس أحمد حسن كوكا.

 

27' الهجمة الأولى لمنتخب على مرمى النيجر  بعدما حصل عمار حمدي على الكرة داخل منطقة الجزاء من عمر وردة وصوب الكرة في يد الحارس.

 

32'اقترب النيجر كثيرًا من زيادة شباك مصر بعد عرضية من الجانب الأيسر في  استقبلها سيديبي بتصويبة مباشرة بالقدم ابعدها القائم إلى ضربة مرمى.

 

شارك محمود حسن "تريزيجيه" في المباراة في بداية الشوط الثاني، على حساب علي غزال.

 

 47' بينية رائعة من جانب عمار حمدي إلى تريزيجيه الذي سددها في الزاوية الضيقة على يمين الحارس لتسكن الشباك ليفتتح التسجيل للفراعنة. 

 

54'احتسب الحكم ركلة جزاء ضد علي جبر مدافع المنتخب المصري، لكن أحمد الشناوي تمكن من التصدي للركلة بشكل رائع. 


81'أحرز أمادو مونتاري هدف التعادل  لصالح النيجر بعدما صوب كرة قوية في أعلى الزاوية القريبة لم يتمكن أحمد الشناوي من التعامل معها.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، تألق أحمد الشناوي في التصدى لتصويبة خطيرة من جانب فيكتوريا أديبايور بالدقيقة  حيث أبعد الكرة إلى ضربة ركنية. 

والجدير بالذكر رفع المنتخب المصري رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بترتيب المجموعة العاشرة بعد ، وأصبح رصيد النيجر 5 نقاط في المركز الثالث.

 

التالى قرعة أفريقيا تحت 23 عامًا.. مجموعة نارية لمصر

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار