محافظ كفر الشيخ.. تشكيل لجان لطرح عملية استغلال ثلاجة ميناء الصيد محافظ كفر الشيخ.. تشكيل لجان لطرح عملية استغلال ثلاجة ميناء الصيد

محافظ كفر الشيخ.. تشكيل لجان لطرح عملية استغلال ثلاجة ميناء الصيد

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طة، محافظ كفرالشيخ، القرار رقم (3743) لسنة 2019، بتشكيل لجان لطرح عملية حق استغلال واستخدام ثلاجة ميناء الصيد فى مزايدة محلية لمدة عام، وعلى أن يكون التأمين المؤقت لدخول المزاد مبلغ 2000 جنية.

 

 

وتشكلت لجنة لوضع كراسة الشروط، برئاسة كمال مصطفى الرويني، عن الشؤون القانونية، وعضوية أسماء عادل أحمد، عن الشؤون المالية بديوان عام المحافظة، ووليد فؤاد عبد الونيس دعلة، عن الشؤون الإدارية بميناء الصيد.

وتشكل لجنة لوضع السعر الأساسي، برئاسة محمد على البراوى عن ميناء الصيد، وعضوية محمد على الشربيني، عن إدارة الحسابات، السكري محمد السكري، عن الشؤون المالية بديوان عام المحافظة، رضا حامد إسماعيل، عن قسم إيجارات بميناء الصيد.

كما تشكل لجنة لإجراء المزاد، برئاسة مجدى إبراهيم الدوانسى، عن الشئون القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، وعضوية محمد عباس شاهين، عن الشئون القانونية، محمد على سعد، عن الشؤون المالية بديوان عام المحافظة، رفيق صلاح نوار عن قسم العقود بميناء الصيد، ياسر عزب أحمد عطية، عن قسم المخازن بميناء الصيد، السيد شحاتة عبد العظيم غازى أمين خزينة، مصطفى الظريف محمد، عن الشؤون الادارية بميناء الصيد، على أن تختص اللجنة بطرح عملية حق استغلال واستخدام ثلاجة ميناء الصيد فى مزايدة محلية لمدة عام، طبقًا للقانون.

التالى "علاء عبدالعزيز" يقوم بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمنيا الجديدة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار