رئيسا غرب وشرق المنصورة يكرمون عددا من الأمهات المثاليات رئيسا غرب وشرق المنصورة يكرمون عددا من الأمهات المثاليات

رئيسا غرب وشرق المنصورة يكرمون عددا من الأمهات المثاليات

شهد أحمد عبد السميع رئيس حى غرب المنصورة، مساء اليوم السبت،  إحتفالية تكريم الأمهات المثاليات بحديقة شجرة الدر بالمشاية السفلية،  والتى نظمتها العلاقات العامة برئاسة حى غرب المنصورة وذلك بالتنسيق مع  المؤسسة المصرية الوطنية لخدمة المجتمع والتنمية. 

 

 

وشارك فى الاحتفال حسام عبد اللطيف رئيس حى شرق المنصورة ، والأمهات المثاليات المكرمين من رئاسة حى غرب ، وحى شرق ، ومركز المنصورة.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبهم  كلمه رحب فيها السيد المحاسب احمد عبد السميع رئيس حى غرب المنصورة بالسادة الحضور   ، مؤكداً على دور المصرية في المجتمع كونها العامل الأساسي في الأسرة فهي معلمة الفضيلة للأبناء وناقلة الحكمة للأحفاد وأيضاً إمرأة عاملة منتجة تساهم في دفع عجلة الإنتاج وتحقيق النمو المنشود.

وأعرب حسام عبد اللطيف رئيس حى شرق المنصورة ، عن سعادته بمشاركته تلك الإحتفالية، مقدماً تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات لما يقمن به ويبذلونه من جهد وعرق وتضحيات من أجل بناء المجتمع ،مؤكداً على أهمية دور المرأة في المجتمع بإعتبارها شريك أساسى فى بناء المجتمع والعمل علي تمكينها في شتي المجالات لتؤدي دورها علي الوجه الأكمل ،وفى ختام كلمته دعا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وجيشها وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

وحرص رئيسا حى غرب وشرق المنصورة على إلتقاط بعضا من الصور التذكارية مع الأمهات المكرمة تقديراً لدورهم الرائد وتزامناً بالإحتفال بعيدهم.

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار