الكشف عن آخر تطورات الطيران الخاص الكشف عن آخر تطورات الطيران الخاص

الكشف عن آخر تطورات الطيران الخاص

دبي، الإمارات العربية المتحدة  ("ايتوس واير"):  الحلول الملائمة لاحتياجات العميل ذات الجودة الفاخرة، الخصوصية و  بالطبع - الرفاهية في عالم متسارع الأحداث ومتطلب للغاية، هيئت المناخ المثالي للأعمال التجارية عندما اتخذ كلاوديو ليتارت، وبشار بيشا ونوشد أحمد القرار الجريء لبدء مشروعهم الجديد. وضع الشركاء الثلاثة الذين يتمتعون بأكثر من 45 عاما من الخبرة المتراكمة والواسعة في مجال الطيران الإقليمي والدولي ثقتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة لإنشاء شركة غلوبل جيت سنتر (GJC)، المتخصصة في تأجير الطائرات الخاصة من مقرهم في دبي وورلد سنترال في عام 2013.

وقال الشركاء الثلاثة في غلوبل جيت سنتر : "كونها أسرع الأسواق نمواً في المنطقة والمركز الرئيسي للطيران، جعل من دولة الإمارات العربية المتحدة المكان المثالي لبدء شركتنا". وأضافوا قائلين: "إن فهمنا العميق للثقافة الإقليمية بالإضافة الى شغفنا للطيران و تفانينا للعمل هم ثروتنا القيمة وحافزنا الذي ساعدنا في بناء شركتنا وتنميتها وسيستمران في دفعنا نحو تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل".

خلال السنوات الخمس الماضية، اضطر أعضاء فريق غلوبل جيت سنتر إلى تركيز جهودهم واستراتيجيتهم وتجاوز العديد من التحديات. فقد طرأت تغيرات على الوضع المالي للسوق طال تأثيرها "سلوك العملاء"؛ فالرحلات الطويلة عابرة القارات إما ألغيت أو جرى استبدالها، في حين زادت الرحلات الداخلية والإقليمية في القارات الأجنبية. قدمت طلبات جديدة لاستئجار الطائرات فضلا عن أن العملاء لا زالوا يطلبون تأجير أنواع أضخم من الطائرات في المنطقة مقارنة ببقية دول العالم. ويتمثل التحدي في توفير طائرات موثوقة بعيدة المدى وتوفر رفاهية بتكلفة تشغيل تنافسية.

في خضم كل الاتجاهات والطرق الصعبة التي مرت بها الشركة، نجح شركاء غلوبل جيت سنتر  في النمو بطريقة ثابتة في سوق تنافسية للغاية. خلال السنوات الخمس الماضية، ارتفع عدد الرحلات التي استأجرتها الشركة بنسبة 200٪، في حين عملوا على بناء شبكة دولية قوية من الشركاء والمشغلين. اختار أعضاء فريق غلوبل جيت سنتر بعناية شركاء موثوقين لتقديم خدمات تأجير الطائرات  الخاصة، والتأكد من التزامهم بمعايير السلامة والجودة الدولية التي تتسم بالصرامة وتخضع للمراجعة بصفة دورية. ونتيجة لذلك، ارتفع عدد  المسارات التي انتقل عملاء غلوبل جيت سنتر عبرها جوا بنسبة 250٪.

وصرح الشركاء: "منذ انطلاق غلوبل جيت سنتر في عام 2013، كان تركيزنا أن نصبح محل الاختيار كمستشاري الوساطة، سواء في المنطقة أو على المستوى الدولي. فما بذلناه من تفان والتزام كلل بالتوفيق. وبمناسبة احتفالنا بالذكرى السنوية الخامسة، نعرب عن سعادتنا بما حققناه من انجازات حتى الآن حيث نجحنا في تنمية مكتبنا بنسبة 150٪ وفريقنا بنسبة 300٪ ونعمل باستمرار  على زيادة كل من أعداد العملاء الجدد وأرقام عائداتنا ونتطلع نحو المزيد في المستقبل ".

سواء كان ذلك بغرض العمل أو الترفيه أو الإجلاء الطبي، فإن فن استئجار الطائرات الخاصة يكمن في توفير الحلول المثالية لرجال الأعمال والعائلات والفرق، دون المساومة على مستوى الرفاهية والراحة. إن توفير الخصوصية وحرية التصرف للعملاء وضمان بيئة هادئة هما أمران أساسيان. تشتهر خدمات التأجير الممتازة لكبار الشخصيات VIP في غلوبل جيت سنتر  بفريق الدعم المخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والاهتمام بالتفاصيل. بدءاً من الأثاث الفاخر لكبائن الطائرات الخاصة وصولا  إلى الخدمات التي لا يمكن مضاهاتها على متن الطائرة، فإن ما يقدمونه من عروض فخمة لا يعلى عليه.

www.globaljetcentre.com

غلوبل جيت سنتر Global Jet Centre:

غلوبل جيت سنتر هي إحدى الشركات السريعة النمو ضمن المشاريع الصغيرة والمتوسطة و تتخصص في تنظيم تأجير الطائرات الخاصة (الرحلات الجوية) لأغراض الترفيه، والأعمال التجارية وعمليات الإجلاء الطبي. تأسست في عام  2013، في دبي، على يد ثلاثة خبراء دوليين من أصحاب الشغف والفكر المتقارب ويتمتعون بأكثر من 45 عاما من الخبرة المتراكمة في مجال الطيران. يتسم أعضاء فريق غلوبل جيت سنتر بالديناميكية وتعدد اللغات والمرونة وهم خبراء في تقديم حلول إستراتيجية سريعة الاستجابة من أي نقطة إلى أي وجهة حول العالم.

*المصدر: "ايتوس واير"

 

التالى أسعار الخضروات والفاكهة في سوق الجملة اليوم الإثنين

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار