الإسماعيلي يفكر في ضم "كاسنجو" بديلا ل"شيلونجو" الإسماعيلي يفكر في ضم "كاسنجو" بديلا ل"شيلونجو"

الإسماعيلي يفكر في ضم "كاسنجو" بديلا ل"شيلونجو"

يفكر مسؤولو النادى الإسماعيلى لمخاطبة نظرائهم فى نادى الزمالك بشأن التعاقد مع مهاجم الفريق الكونغولى "كابونجو كاسونجو"، والمعار حالياً للوحدة السعودى حتى نهاية الموسم الجارى.

 

 

ويأتى ذلك فى ظل الصعوبة التى يلقاها مجلس إدارة النادى مع "فرج عامر رئيس سموحة"، الذى رفض بشدة تجديد إعارة "شيلونجو"، مهاجم الفريق المعار للإسماعيلى، بناء على تعليمات من حسام حسن، المدير الفنى للفريق السكندرى.
 
وتمسك الجهاز الفنى للإسماعيلى بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى متميز فى الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل شيلونجو، والذى يعتبر أحد أهم الأعمدة الأساسية التى يعول عليها الجهاز الفنى، ويعتبر كاسونجو هو البديل الأنسب لاسيما فى ظل صعوبة عودته للزمالك فى الموسم المقبل لاكتمال عدد قائمة اللاعبين الأجانب بتواجد حمدى النقاز وفرجانى ساسى وحميد أحداد وخالد بوطيب.
 
و تبذل لجنة الكرة محاولات أخيرة مع محمود متولى، مدافع الفرق، لتجديد عقده مع قلعة الدراويش والتراجع عن فكرة الرحيل بعدما تلقى عرضاً جاداً ورسمياً من النادى الأهلى، واشترط اللاعب الحصول على 12 مليون جنيه فى الموسم الواحد، وهو ما يراه النادى الإسماعيلى طلبات تعجيزية. فيما وافق محمود عبد العاطى دونجا، لاعب الفريق، والمعار من صفوف الزمالك، على البقاء مع الفريق لمدة 3 مواسم وتفعيل عقد الشراء مقابل 10 ملايين جنيه فى الموسم الواحد.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار