اختيار الأحذية المناسبة اختيار الأحذية المناسبة

اختيار الأحذية المناسبة

بعض الناس لا يختاروا الحذاء المناسب لهم بل يختاروا على حسب شكله فقط، ولكن من الأفضل اختيار الحذاء المناسب مع راحة كل فرد وأن يكون ملاءم مع أغلب اللبس.

 




حذاء أسود
من أساسيات دولاب ، يمكنك ارتداءه في المشاوير السريعة أو للذهاب للعمل، كذلك عند رغبتك في التأنق للخروج.

الباليرينا
ممتازة لمن ترغب في أن تبدو رقيقة وجميلة، وفي الوقت نفسه عملية ومريحة جدًّا لقدميكِ.

صندل جلد
دون كعب دللي قدميكِ في فصل الصيف بصندل جلد غير مرتفع ومريح وأنيق، اختاري صندلًا ألوانه مبهجة، أو مرصعًا ببعض الفصوص، أو مشغولًا ببعض النقوش ويناسب أغلب ملابسكِ.

بوت
حتى الركبة يمكنك ارتداء البوت بطول الركبة مع تنورة قصيرة أو طويلة أو فوق بنطلون ضيق، كما أنه يحميكِ في الأيام الممطرة في الشتاء ويشعركِ بالدفء، فلا غنى عن البوت لأناقتكِ الشتوية.

الحذاء الأكسفورد
لأناقة كلاسيكية، ارتدي الحذاء الأكسفورد مع البنطلونات، وإذا أردت مظهرًا أكثر تميزًا، فالحذاء الأكسفورد مع في غاية الأناقة، كما أنه مناسب جدًّا للعمل.

المساء
ذات المظهر المعدني سواء اخترت الذهبي أو الفضي، هذا الحذاء هو الاختيار الأمثل لحفلات الخطوبة والزفاف، لأنه يليق على أغلب فساتين السهرة.

حذاء المشي
الخفيف المصنوع من القماش حل سحري لأي "مشوار" سريع، ترغبين في إنجازه دون أن تؤلمي قدميكِ.

حذاء اللوفر
حل ذكي ليوم طويل، فهو أنيق وكلاسيكي ويمكنك ارتداءه لمظهر رسمي ومريح في الوقت نفسه.

البوت القصير
سواء أردت ارتداءه مع الجينز أو مع فستان أو تنورة، يمكنكِ اقتناء واحد بكعب عريض ومتوسط الطول، ليكون مريحًا ويعطيكِ مظهرًا ناعمًا وأنيقًا في الوقت نفسه.

حذاء نسائي أنيق
كل منا تريد حذاءً نسائيًّا يشعرها بأنوثتها بعيدًا عن الأحذية الرياضية والكلاسيكية، سواء كان ملونًا أو مزخرفًا بأشكال عصرية، هذا الحذاء هو الحل ليوم تريدين أن تشعري فيه بالأناقة على الرغم من ارتدائكِ الجينز والقميص.
 

التالى بالفيديو .. مكونات بسيطة لفرد الشعر

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار