عمر خيرت يقاضي إحدي شركات الاتصالات يقاضي إحدي شركات الاتصالات

يقاضي إحدي شركات الاتصالات

تقدم الموسيقار بدعوة قضائية ضد إحدي شركات الاتصالات المصرية، بعد عرض إعلانها الجديد على لحنه الشهير لأغنية "فيها حاجة حلوة" دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة منه .

وأعلن خيرت أنه تم إنذار الشركة عن طريق «محضر» المحكمة الجزئية ومطالبتها بالتوقف الفورى عن بث الإعلان مع حقه فى الحصول على التعويض المناسب نظير ما لحق به من أضرار مادية ومعنوية جسيمة لما تعرض له اللحن من تشويه في تلك الحملة الدعائية .

وأكد خيرت في بيان له :"فوجئت بقيام الشركة المنذر إليها بعمل حملة دعائية لها باستخدام أغنية (فيها حاجة حلوة)، من تلحيني ويقوم بأدائها الفنان محمد الشرنوبي دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة مما يمثل تعدياً على الحق في اللحن الذي كفل القانون حمايته وحظر الافتئات عليه" .

وأضاف: "نظرا لأن الضرر الذي لحق بي كان جسيما فقد قمت بالتنبيه على الشركة المنذر إليها بالامتناع فورا عن بث هذا الاعلان، والتعهد الكتابي بعدم العودة لمثل ذلك، مع حفظ حقي في تعويض مدني عما لحق بى من آثار أدبية ومادية" .

يذكر أن أغنية "فيها حاجة حلوة" تم عرضها ضمن أحداث فيلم "عسل أسود" الذي عُرض في دور السينما في 2010 من بطولة أحمد حلمي، وإدوارد، وإنعام سالوسة، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي .

التالى بالصور انطلاق فعاليات ابداع لمراكز الشباب في مجال الشعر

مواضيع متعلقة

حفل موسيقى لعمر خيرت بدار الاوبرا

حفل موسيقى لعمر خيرت بدار الاوبرا

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار