تعرف على أعجوبة ملعب توتنهام الجديد.. إخفاء العشب تعرف على أعجوبة ملعب توتنهام الجديد.. إخفاء العشب

تعرف على أعجوبة ملعب توتنهام الجديد.. إخفاء العشب

نعرض في هذا التقرير أهم المعلومات عن الملعب الجديد لفريق توتنهام الإنجليزي، الذي أقيمت عليه المباراة الإفتتاحية بين السبيرز وساثون بوتون تحت 18 عامًا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للشباب. 

 

‏▪️المدرج الجنوبي

- سيتكون المدرج الجنوبي من 17500 مقعدًا، تم تصميمهم من قبل خبراء الصوتيات من أجل مضاعفة حجم الضوضاء، مما يعطي صخبًا أكبر في التشجيع. 

‏▪️أجزاء من الملعب القديم 

- بالطبع يمتلك كل مشجع شعورًا بالحنين إلى الملعب القديم الذي قضى يه حياته مع النادي، لذا فإن البقعة المركزية للوايت هارت لين الجديد ستكون مدعومة بأجزاء من الملعب القديم. 

‏▪️خدمات الإنترنت

-  سيكون الملعب مجهزًا بخدمات الإنترنت للهاتف المحمول، ما لم يكن متوفرًا بالنسبة للملعب القديم. 

‏▪️أعجوبة الملعب

- يمكن إخفاء العشب بوساطة المحركات الكهربائية وبناء أرضية فوقه من أجل الحفلات الموسيقية والغنائية، أي سيكون مسرحًا وملعبًا في آن واحد. 

‏▪️السوق

- سيكون هناك نظام سوق للطعام داخل الملعب وتحديدًا داخل الجناح الجنوبي، يقدم مجموعة من المأكولات التقليدية الشائعة والوجبات الأخرى غير الشائعة.

‏▪️المعرض

- سيكون هناك معرضًا للصور واللوحات المستوحاة من الجوانب المختلفة من شمال لندن، كما سيكون هناك مركزًا للموسيقى والفنون بالطابق الأول. 

‏▪️متجر ضخم جديد

- سيكون هناك متجرًا أكثر اتساعًا من ذي قبل لعرض مقتنيات النادي من قمصان وأوشحة وأعلام وكرات وما إلى ذلك، وسيكون أكبر متجر للأندية في أوروبا بعد ميجاستور. 

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار