مدرية الزراعة بمطروح توفر آلاف الشتلات للمزارعين بالمجان مدرية الزراعة بمطروح توفر آلاف الشتلات للمزارعين بالمجان

مدرية الزراعة بمطروح توفر آلاف الشتلات للمزارعين بالمجان

صرح سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح، أن وفرت مديرية الزراعة بمطروح 10 آلاف شتلة للمزارعين بالمجان في بعض المناطق ببراني ، وكان ذلك بالاشتراك مع برنامج الغذاء العالمي، تنفيذًا لطلب الحزب للاستفادة من الأراضي الزراعية ودعمًا للأهالي.

 

 

 

وذكر سلطان أبوالشيخ الزعيري، اليوم، إن هذه الشتلات سوف تأتي من منظمة برنامج الغذاء العالمي، وان المهندس حسين السنيني وكيل وزارة الزراعة بمطروح يبذل قصارى جهده، فهو عمل على توفير الشتلات من خلال إجراء التنسيق.

ولفت إلى أن وزارة الزراعة لا تدخر جهدًا من أجل تقديم كل ما يساعد المزارع على تنمية الزراعات، واستفادت مناطق أم الجوابي والشبيكات والخور وأبوغليلة والعزيزية في مركز ومدينة سيدى براني من هذه الشتلات.

وأضاف أن حزب المصريين الأحرار لا يبذل اي مجهود لتلبية نداءات وطلبات أهالي مطروح، وهذا ليس في قطاع الزراعة فقط، ولكن في جميع القطاعات من الصحة والتعليم والمياه والشؤون الاجتماعية والتموين وغيرها من أجل تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها أهالينا في مطروح من الحمام شرقا وحتى السلوم غرب وسيوة جنوبا بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمطروح والتي تتعاون معنا من أجل المصلحة العامة للمواطنين.

السابق الموجه 16 لإزالة التعديات تجتاح أحياء العاصمة
التالى إزالة ٥٣٤ حالة تعدي بنطاق محافظة "الدقهلية"

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار