سكرتير عام جنوب سيناء يشير لضرورة التدريب العملي للتعامل مع الأزمات سكرتير عام جنوب يشير لضرورة التدريب العملي للتعامل مع الأزمات

سكرتير عام جنوب يشير لضرورة التدريب العملي للتعامل مع الأزمات

الجهات المعنية لمواجهة الكوارث والأزمات بمدينة الطور وذلك للتأكد من الحالة الفنية للمعدات ومشهد عماد يوسف، سكرتير عام محافظة جنوب ، ونادر عشماوى السكرتير العام المساعد، اليوم الأحد، اصطفاف المعدات لجميع دى جاهزية واستعداد الجهات المعنية لمواجهة أى طوارئ قد تحدث.

 

 

وأشار السكرتير العام إلى ضرورة التدريب العملى  والتنسيق بين الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة، لمواجهة الأزمات والكوارث وأشاد بمشروع التدريب العملي المشترك الذي جرى تنفيذه بمدينة الطور بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي والعسكرى والأجهزة التنفيذية والأمنية المختلفة بالمحافظة.

وأوضح فوزي همام، رئيس مجلس مدينة طور سيناء، إنه جرى وضع عدة سيناريوهات للتدريب على كيفية التعامل مع الأزمة وأوقات التحرك وأماكن التمركزات وكيفية التنسيق مع الجهات الأخرى وخاصة شركة الكهرباء والدفاع المدني وغيرها من الجهات المعنية.

وأضاف أن الوحدة المحلية مستعدة لمواجهة أي أزمة من خلال "سيارات مياه، سيارات كسح، معدات تطهير مختلفة، حفار على عجل، حفار على كاتينة بالتريلة، ورش صيانة متنقلة مجهزة بالمعدات والأدوات، ديزل متحرك طلمبة متنقلة بالنزين".

التالى "علاء عبدالعزيز" يقوم بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمنيا الجديدة

مواضيع متعلقة

سقوط أمطار اليوم علي جنوب سيناء وخليج السويس

سقوط أمطار اليوم علي جنوب سيناء وخليج السويس

القطارات تعود من جديد إلى أرض الشهداء "سيناء"

القطارات تعود من جديد إلى أرض الشهداء "سيناء"

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار