مران الأهلي اليوم.. إصابة "عاشور" وعودة النجوم مران الأهلي اليوم.. إصابة "عاشور" وعودة النجوم

مران الأهلي اليوم.. إصابة "عاشور" وعودة النجوم

 

قلق يضرب الجهاز الفني للأهلي، بعد تعرض حسام عاشور لاعب وسط الفريق لكدمة، خلال التقسيمة الجماعية التي أقيمت على هامش مران اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة الزمالك في القمة. 


وقاد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق، وخصص سليمان مجموعات متنوعة من الوحدات التدريبية شهدت تدريب الحراس على الكرات العرضية والتصويبات بعيدة المدى، بالإضافة إلى التعامل مع الضربات الثابتة من أطراف الملعب، وتدريبات رد الفعل.

 

كما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية سعد سمير لاعب قلب الدفاع بعد مشاركته في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي، وتخلصه من حالة الإجهاد التي أبعدته عن التدريبات الأيام الماضية.

 

كما خاض الثنائي أيمن أشرف وعمرو جمال لاعبي الفريق، برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران، تحت إشراف أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأحمر.

 

ظهر أيمن أشرف وهو يعاني من آلام في الظهر، بينما يشكو عمرو جمال من تمزق في العضلة الأمامية، وشاركا في التدريبات الجماعية لأول مرة خلال مران الأمس بشكل طبيعي.

 

وواصل الثنائي المصاب حمدي فتحي ووليد سليمان تأدية برنامجهما التأهيلي على هامش المران، حيث يعاني حمدي من تمزق في العضلة الخلفية، ووليد سليمان من جزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

واجتمع مارتن لاسارتي بجهازه المعاون على هامش المران، للاتفاق على البرنامج التدريبي الخاص وبعض الأمور المتعلقة بالاستعداد لموقعة الزمالك.

 

والجدير بالذكر يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل والمقرر اقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مؤجلات الجولة الأولة في بطولة

 

 

التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار