جنايات شبين الكوم تحكم ببراءة ربة منزل من تهمة خطف زوجها جنايات شبين الكوم تحكم ببراءة ربة منزل من تهمة خطف زوجها

جنايات شبين الكوم تحكم ببراءة ربة منزل من تهمة خطف زوجها

أمرت محكمة جنايات شبين الكوم، ببراءة 4ربة منزل و3 أخرين من تهم خطف زوج الأولى وسرقته بالإكراه وحيازة سلاح أبيض، في القضية رقم 3325 لسنة 2018 كلي شبين, برئاسة المستشار الدكتور شوقي زكريا الصالحي، وعضوية مستشارين شريف كامل مصطفي، محمد عبدالعليم رضوان، وأمين سر عبد الحكيم جمال الدين.

 

 

وكشفت التحريات، أن قيام المتهمين بارتكاب الواقعة على نحو ما شهد به المجني عليه بسبب رفضه تطليق المتهمة الأولي، حيث قامت باستدرجه مع باقي المتهمين إلى احدي المناطق الخالية من المارة وما أن ظفروا به حتي تحصلوا على توقيعه على شهاد طلاق المتهمة الاولى و"ايصالات أمانة" وعقب ذلك تعدت عليه المتهمة الأولى بالضرب بحذائها.

 

 

وأسندت النيابة إلى المتهمين"ساميه. م" ربة منزل، و"محمود. ع"، و"محمد. س"، و"خالد. ع"، أنهم بتاريخ نوفمبر الماضي بدائرة مركز السادات محافظة المنوفية، سرقوا المبلغ المالي المملوك للمجني عليه زوج الأولى "محمود. م"، عن طريق الأكراه الواقع عليه ليلا من الطريق العام حال حملهم سلاح أبيض وأداتين "مطواه، شومة، كوريك حديد" والتعدي عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض فخلف الجروح الموصوفة بالتقرير الطبي ، كما تمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وبث الرعب فى نفسة.

 

ويراود المحكمة الشك بعد أن محصت الدعوى وأحاطت بظروفها وبادلة الثبوت التي قام عليها الاتهام عن بصر وبصيرة، في الدليل الذي ساقته النيابة العامة في سبيل الاقتناع بإدانة المتهمين وأن هذا الدليل من الضعف والوهن وأحاطت به مظاهر الشك والغموض ولا يبلغ حد الكفاية لإدانة المتهمين.

 

وأضافت تحقيقات المحكمة أن الواقعة برمتها تقوم على تحريات المباحث التي لم يدعمها ثمة دليل بالأوراق فأصبحت هناك رواية المجني عليه والتي لم يساندها ثمة دليل فلم يتبقي بالأوراق سوى تحريات جهة البحث والتي لا تعبر الا عن شخص من قام باجرائها.

التالى إندلاع حريق في مخلفات بجوار خط غاز بالدقهلية

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار