محافظ السويس يتفقد الأعمال الفنية لتجميل حديقة السوايسة محافظ السويس يتفقد الأعمال الفنية لتجميل حديقة السوايسة

محافظ السويس يتفقد الأعمال الفنية لتجميل حديقة السوايسة

تفقد عبد المجيد صقر، محافظ السويس، الأعمال الفنية لتجميل حديقة السوايسة والتي ينفذها طلبة قسم التربية الفنية بكلية التربية بجامعة السويس, ويرافقه الدكتور السيد شرقاوي، رئيس جامعة السويس, ومحمود فوزي، رئيس حي السويس وسعيد محمد مدير عام والرياضة وشعبان حمدان مدير جهاز التجميل، ومحمد فتحي مدير فريق الطوارئ والتدخل السريع بجهاز النظافة وعدد من أساتذة الجامعة.

 

 

وشكر المحافظ الطلبة والقائمين والمشرفين على هذا العمل، مؤكدًا على رئيس الجامعة بتنفيذ هذه اللوحات والجداريات الفنية في ميادين وأسوار المباني والحدائق علي مستوي السويس، وعلى تنفيذ مشاريع التخرج لطلبة الكلية كمساهمة مجتمعية لتجميل السويس .

وأشار "صقر" إلى أسماء شاهين رئيس قسم التربية الفنية بالكلية، على رسم أبطال المقاومة والفدائيين وأبطال منظمة العربية تكريمًا لتضحياتهم فداء للوطن، وتم تكليف محمد الحاج، مدير التعليم الفني بمشاركة طلاب المدارس الفنية الصناعية في هذه الأعمال، و أساتذة قسم النحت بالجامعة بعمل مجسمات لعظماء وأبطال السويس.

رافق المحافظ في الجولة كلا من المهندس محمود فوزي، رئيس حي السويس وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة وشعبان حمدان، مدير جهاز التجميل ومحمد فتحي مدير فريق الطوارئ والتدخل السريع بجهاز النظافة وعدد من أساتذة الجامعة.

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار