النائب محمد البدراوي: الهيئات الاقتصادية حققت خسائر على مدى الأعوام الماضية النائب محمد البدراوي: الهيئات الاقتصادية حققت خسائر على مدى الأعوام الماضية

النائب محمد البدراوي: الهيئات الاقتصادية حققت خسائر على مدى الأعوام الماضية

أشار عضو مجلس النواب محمد البدراوي، اليوم الاثنين، خلال الجلسة البرلمانية المنعقدة لمناقشة الحساب الختامي للموازنة 2017-2018، أن هناك مجموعة من الهيئات الاقتصادية تحقق خسائر على مدى الأعوام الماضية.

 

وعلق علي عبد العال، رئيس مجلس النواب قائلا: إن هذه الهيئات خاسرة لأنها محملة بعمالة أكثر من طاقتها و لا نستطيع فصلهم حفاظًا على السلام الاجتماعي كما أن هذا سيستغرق وقت طويل.

وأضاف "عبد العال" أن بعض الدول قالت للعمال الذين تخلصت منهم اذهبوا وافعلوا ما تشاءون ولكن نحن لا نستطيع فعل هذا فى ظل ظروفنا الراهنة.

وتابع عبد العال مشيرًا إلى مناقشة فكرة تصفية الهيئات الإعلامية بأكملها، لكن تعذر ذلك نظرًا لوجود 42 ألف موظف في اتحاد الاذاعة والتليفزيون، وكذلك هيئة السكك الحديدية وشركة للطيران،  في حين تعمل الإدارة الامريكية الفيدرالية بـ 900 ألف موظف فقط.

وأشاد المستشار عمر مروان، وزير مجلس النواب، بوزير المالية  واصفًا إياه بأنه أكثر وزراء الحكومة حرصًا على علاقته بالبرلمان ويحترم الكثير من النواب ومنهم بدراوي إلا أن حديثه فى الجلسة السابقة كان به بعض الحسم الذي لا يعبر عن عدم تقدير، علاوة على الطمأنينة المتناهية في حديثه نتيجة علاقته الطيبة برئيس المجلس.

السابق تعاقدات روسية هندية تتطيح بالدولار الأمريكي
التالى استقرار أسعار الذهب خلال معاملاتها اليوم الثلاثاء 16-7-2019

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار