شوقى:500 ألف طالب أدوا امتحان اللغة الثانية على الموقع الإلكتروني شوقى:500 ألف طالب أدوا امتحان اللغة الثانية على الموقع الإلكتروني

شوقى:500 ألف طالب أدوا امتحان اللغة الثانية على الموقع الإلكتروني

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن 500 ألف طالب بالصف الأول الثانوي، أدوا الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية، من خلال منصة الامتحان الإلكتروني، على مدار اليوم الثلاثاء، ما يشير إلى أن النظام يعمل بكفاءة حالياً.

 

وعلق شوقي على مخاوف بعض أولياء الأمور من تعطل موقع الامتحان، عبر إحدى مجموعات تطبيق "واتسآب"، مساء اليوم، أن الوزارة تعمل حالياً على زيادة تحمل النظام الإلكتروني لاستيعاب مليوني طالب في وقت واحد.

وقال الوزير أن الطالب لن يتحمل أي مشكلة حال تعطل النظام أثناء الامتحان، مؤكداً أن: "نجح السيستم تمامًا وكذلك نظام التصحيح الإلكتروني، الذي يعمل أيضا بكفاءة، وتعمل الدولة بأكملها على وضع حلول متكاملة وبالتالي اطمئنوا".

هذا انطلقت الامتحانات الإلكترونية الأول للصف الأول الثانوي، الأحد الماضي، وواجه الطلاب بعض الصعوبات في الوصول لموقع امتحاني اللغة العربية والأحياء، إلا أن معظمهم تمكن من أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية اليوم الثلاثاء.

التالى إجراءات جديدة من شركات الكهرباء لمواجهة أخطاء الفواتير

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار