"شوبا العقارية" تدخل سوق المملكة المتحدة عبر افتتاح "استديو شوبا العالمي" الجديد "شوبا العقارية" تدخل سوق المملكة المتحدة عبر افتتاح "استديو شوبا العالمي" الجديد

"شوبا العقارية" تدخل سوق المملكة المتحدة عبر افتتاح "استديو شوبا العالمي" الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( "ايتوس واير")- أعلنت "شوبا العقارية"، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن إطلاق "استديو شوبا العالمي" الجديد الذي تبلغ مساحته 4800 قدم مربعة ويقع في شارع "92 بارك لين" المطل على منتزه هايد بارك الشهير في منطقة "ماي فير" الراقية وسط لندن.

ويأتي توسع الشركة إلى سوق المملكة المتحدة عقب انطلاقتها في من خلال افتتاح أول مكاتب مبيعات خاصة بها في مدينة شنغهاي الصينية.

ويعتزم "استديو شوبا العالمي" في لندن استعراض مشاريع الشركة السكنية الفاخرة أمام المستثمرين المحتملين. ومن شأن نشاط الشركة في لندن أن يعزز تحالفاتها ومشاريعها المشتركة مع العلامات التجارية الفاخرة التي تتخذ من لندن مقراً لها، ومع الشركاء في القطاع العقاري.

وبهذه المناسبة، قال بي إن سي مينون، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة "شوبا العقارية": "يسعدنا أن نعلن عن إطلاق استديو شوبا العالمي في لندن، حيث ستسهم هذه الخطوة في تحقيق خططنا البعيدة المدى لدخول السوق العقارية في المملكة المتحدة وإدراج شركتنا في بورصة لندن. لا شك بأن لندن مدينة عالمية، إذ استقطبت العام الماضي وحده أكثر من 40 مليون زائر للأعمال والسياحة، وكلنا ثقة بأن المدينة تمثل وجهة مثالية لنا لاستعراض مشاريعنا أمام جمهور عالمي".

ومن المقرر افتتاح استديو شوبا العالمي بشكل رسمي في 30 أبريل المقبل، وسوف يسخّر أحدث طرق التسويق المتبعة ونماذج حقيقية للمشاريع وتصاميم داخلية فاخرة. كما سيسلط الاستديو الضوء على أعمال شركة "شوبا العقارية" منذ تأسيسها، وسيعمل على الترويج لمشروع "شوبا هارتلاند" الرائد للشركة في الإمارات، فضلاً عن التركيز على الفخامة والجودة الفائقة للمشاريع السكنية الحصرية للشركة.

نبذة عن شوبا العقارية

تأسست شوبا العقارية في عام 1976 على يد رجل الأعمال العصامي بي إن سي مينون، وباشرت أعمالها كشركة للديكور الداخلي في مسقط بسلطنة عمان تحت اسم "شركة الخدمات والتجارة ذ.م.م"؛ ثم تطورت أعمالها وازدهرت لتتحول إلى مجموعة متعددة الجنسيات والمنتجات، من خلال مشاريع واستثمارات في الإمارات وسلطنة عمان والبحرين وبروناي والهند، وأصبحت المجموعة من الأسماء المرموقة في البلدان التي تعمل بها. وتعدّ شوبا العقارية واحدة من أسرع الشركات العقارية نمواً في المنطقة، وتركز بشكل رئيسي على المشاريع السكنية والتعاقدية. وتعمل الشركة حالياً على تطوير "شوبا هارتلاند"، وهو مشروع متعدد الاستخدامات، يقع على ضفاف القناة المائية الخلابة في قلب دبي. لمزيد من المعلومات حول شوبا العقارية

   

المصدر: "ايتوس واير"

التالى أسعار الخضروات والفاكهة في سوق الجملة اليوم الإثنين

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار