"وزير الشباب والرياضة" يبحث التعاون مع الشركات الفرنسية الدولية "وزير والرياضة" يبحث التعاون مع الشركات الفرنسية الدولية

"وزير والرياضة" يبحث التعاون مع الشركات الفرنسية الدولية

التقى الدكتور "أشرف صبحي" وزير والرياضة، اليوم الأربعاء، بعضاً من ممثلي الشركات الفرنسية الدولية بحضور "ستيفان روماتيه" سفير فرنسا بالقاهرة لمناقشة آليات التعاون بين تلك الشركات ووزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة.

وعرض مسئولو الشركات أبرز الخدمات التي يقدموها في مجالات الإنشاءات الرياضية، وتنظيم البطولات، وإنتاج الأدوات الرياضية.

وأكد الدكتور "أشرف صبحي" دراسة كل العروض المقدمة من جانب الشركات الفرنسية، لتحديد آليات التعاون، مرحباً باقتراح إحدى الشركات للمساهمة في كأس العالم لكرة اليد الذي تستضيفه ٢٠٢١، والإطلاع على خبرة الجانب الفرنسي في هذا الشأن بالتنسيق بين الاتحادين الفرنسي والمصري لكرة اليد.

وطالب الوزير من إحدى الشركات العاملة فى مجال الإنشاءات الرياضية، بإعداد دراسة شاملة عن زيادة عدد مقاعد مدرجات استاد أسوان بعد القيام بزيارة استطلاعية للاستاد الايام القادمة، مع تحديد التكلفة المطلوبة لدراستها.

كما تطرق وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء إلى الحديث عن رؤية الوزارة في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية وإدارتها بشكل اقتصادى ، إضافة إلى مصنع النجيل الصناعى الذي انشأته الوزارة بالتعاون مع الهيئة القومية للإنتاج الحربى، والذى يستخدم إنتاجه فى الملاعب التى يتم تطويرها بمراكز الشباب فى مختلف المحافظات.

التالى وزير الخارجية يستلم رسالة من عاهل المغرب لرئيس الجمهورية

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار