عامل يشعل النيران في سيارة ربة منزل بسبب معاكسة خطبيتة بالقليوبية عامل يشعل النيران في سيارة ربة منزل بسبب معاكسة خطبيتة بالقليوبية

عامل يشعل النيران في سيارة ربة منزل بسبب معاكسة خطبيتة بالقليوبية

استعان عامل بصديقه لإشعال النيران في سيارة ربة منزل بطوخ انتقاما من ابنها الطالب الذي عاكس خطيبته، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالي.

 

وتلقي العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغا من الأهالي بنشوب حريق بإحدى السيارات بشارع مصرف الحصة دائرة المركز، وتبين نشوب الحريق بسيارة، ملك ناهد م ربة منزل وأتت النيران على السيارة من الداخل ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح وبمعاينة السيارة تبين وجود كسر بالزجاج الأمامي والخلفي وعثر بجوارها على زجاجة مياه غازية بها أثر مادة سريعة الاشتعال (بنزين).

 

وبسؤال النقيب مصطفى كامل معاون المباحث لمالكة السيارة اتهمت محمود م ز عامل وطارق وس عامل وذلك لوجود خلافات سابقة بين الأول وابنها محسن م ح طالب لاعتقاده بتعرض ابنها لخطيبة الأول.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر الأول الاستعانة بالثاني للقيام بذلك وتم التحفظ على السيارة وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

السابق ضبط 24 طن مصنعات دواجن مجهولة بالشرقية
التالى ضبط مسجلي خطر لحيازتهم مواد مخدرة بالسلام

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار