نائب محافظ أسوان يشهد احتفالية "المرأة المصرية..أصل الحكاية" نائب محافظ أسوان يشهد احتفالية " المصرية..أصل الحكاية"

نائب محافظ أسوان يشهد احتفالية " المصرية..أصل الحكاية"

حضر سعيد حجازي، نائب محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الجماهيري الذي نظمه فرع المجلس القومى للمرأة بمناسبة الاحتفال بيوم المصرية، تحت عنوان "المرأة المصرية .. أصل الحكاية".

 

.

وحرص سعيد حجازي خلال المؤتمر، على نقل تحيات أحمد إبراهيم، محافظ أسوان والذى حالت ارتباطات مسبقة دون حضوره، مؤكدًا على اهتمام المحافظة المتواصل لدعم ومساندة المرأة المصرية والأسوانية التى نعتز ونفتخر بها دائما نظرا لدورها الفعال والإيجابي في خدمة أسرتها ومجتمعها المحلي.

وأشار إلى أن أجهزة الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح ، تحرص دائمًا على تقديم كل الشكر والعرفان للمرأة المصرية وتسعى باستمرار لتحقيق التمكين الإقتصادي والسياسي لها لتتقلد أرقى المناصب، فهناك القاضية والوزيرة والبرلمانية وأيضًا المحافظ، بجانب تعزيز المشاركة المجتمعية لها بالعمل الاجتماعي والخدمي.

 ولافتا أن في أسوان تستكمل كافة أوجه التعاون المتواصل مع أعضاء المجلس القومي والعمل على رفع الوعى لدى المرأة الأسوانية لمواجهة القضايا العامة مع دعم جهود التسويق للمنتجات البيئية واليدوية لها للنهوض بها بالشكل المطلوب وذلك باعتبار أن المرأة من أهم الركائز الأساسية التى تقوم عليها خطط التنمية الشاملة.

ومن جانبها أوضحت هدى مصطفى، أن الإحتفال بيوم المرأة المصرية هذا العام يأتى متواكبًا مع الاحتفال بمرور 100 عام على نضال وكفاح المرأة المصرية منذ عام 1919 ومشاركتها فى الثورة لمناهضة الاستعمار الأجنبي، مشيرة بأن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة المصرية هذا العام قد شهد تنظيم برنامج حافل من الأنشطة والفعاليات والتي امتدت على مدار 16 يوم بداية من أول مارس الجاري وشملت تنظيم مجموعة من حملات التوعية ابرزها حملة "لأنى رجل" وحملة "طرق الأبواب".

التالى "علاء عبدالعزيز" يقوم بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمنيا الجديدة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار